شاهدوا بالفيديو رومانسية جومانة مراد والتركي مراد يلدريم وهذه التفاصيل

بعد غياب أربع سنوات كاملة عن الساحة الفنية تعود النجمة السورية جومانة مراد أخيرا، للتمثيل بعمل مفاجئ حيث أن شريكها في البطولة هو النجم التركي مراد يلدريم بطل مسلسل "عاصي" وزوج المغربية إيمان الباني، فهي تعيش معه في العمل قصة حب رومانسية.

جومانة مراد ومراد يلدريم

وبحسب فيديو تم تداوله من قبل المنتج والمخرج صفوان نعمو فإن جومانة مراد صورت بالفعل قصة بالجزء الثالث من مسلسله "مدرسة الحب" مكونة من عدة حلقات حيث أن العمل يعتمد على القصص المنفصلة المتصلة، وشريكها في حكاية الحب بالقصة هو التركي مراد يلدريم، وتظهر معها في عدة مشاهد غارقة في الرومانسية، كما تظهر أيضا في مشاهد أخرى وهي تتعرض لاعتداءات من قبل بعض رجال عصابات المافيا على ما يبدو.

جومانة مراد في "مدرسة الحب 3"

الموسمان الأول والثاني من مسلسل "مدرسة الحب" شهدا مشاركة عدد ضخم من نجوم الوطن العربي بينهم أمل عرفة ومروان خوري و أمل بو شوشة وديمة بياعة، وعبد المنعم عمايري، وغيرهم، وقد تولى غناء شارة العمل النجم كاظم الساهر بأغنية "كتاب الحب" والتي اتخذها فيما بعد عنوانا لألبومه الذي جاءت جميع كلمات الشاعر الكبير الراحل نزار قباني.

جومانة مراد وزوجها

جومانة مراد كانت قد تزوجت من المحامي الأردني ربيع بسيسو عام 2013، واختفت من يومها عن الساحة تماما، حيث كان أخر عمل عرض لها هو مسلسل "فرعون" أمام الفنان الراحل خالد صالح.