شائعات زواج دينا فؤاد من لاعب كرة شهير تطاردها مجدداً بسبب هذه الصورة!

دينا فؤاد

دينا فؤاد

الفنانة دينا فؤاد

الفنانة دينا فؤاد

شائعات الزواج تطارد دينا فؤاد مجدداً

شائعات الزواج تطارد دينا فؤاد مجدداً

شائعات الزواج تطارد دينا فؤاد ولاعب الكرة احمد حسن

شائعات الزواج تطارد دينا فؤاد ولاعب الكرة احمد حسن

احمد حسن نجم كرة القدم المصرية

احمد حسن نجم كرة القدم المصرية

عادت شائعات زواج الفنانة دينا فؤاد من لاعب كرة القدم أحمد حسن من جديد، بعد ظهورهما مؤخراً في أكثر من مناسبة سوياً، والتقط لهما صورة وهما يتحدثان سوياً في احدى حفلات التكريم في القاهرة، وهو الامر الذي اعتبره البعض تأكيداً لزواجهما رغم نفي الاثنان من قبل.

دينا فؤاد واحمد حسن

شائعات الزواج السري تطارد دينا فؤاد مجدداً

انتشرت منذ فترة اخبار حول زواج الفنانة الشابة دينا فؤاد من لاعب كرة القدم السابق أحمد حسن، وقيل ان الزواج تم سراً منذ عام، وان ذلك الزواج تسبب في غياب دينا فؤاد عن الشاشة طيلة العامين الماضيين، وانه لم يؤثر على استمرار زواج احمد حسن من زوجته الاولى والتي على علم بالأمر.

ونفت دينا فؤاد هذا الأمر، وقالت ان علاقتها بأحمد حسن هي علاقة صداقة وتجمعها علاقة طيبة بزوجته أيضاً، وانها اذا تزوجت فستعلن ذلك للجميع، إلا ان تداول رواد مواقع التواصل صورتهما الاخيرة جعل الشائعات تعود مجدداً حول علاقتهما.

ويعتبر أحمد حسن من أشهر لاعبي كرة القدم المصرية، واعتزل اللعب منذ عامين، وتردد في الاوساط الرياضية زواجه سراً من دينا فؤاد، والتي عادت مؤخراً الى الظهور في الدراما من خلال مسلسلي "كلبش" و "ظل الرئيس" وحققت نجاحاص طيباً فيهما بعد ابتعادها لعامين عن تقديم أعمال تلفزيوينة  جديدة.

أعداد مجلة هي