فيديو وصور آخر ظهور للفنان الراحل عمرو سمير.. ورسالته لوالدته تبكي الجمهور

حالة من الحزن والصدمة تسيطر على الوسط الفني والجمهور بعد وفاة الممثل والمذيع الشاب عمرو سمير المفاجيء اليوم، اثر اصابته بسكتة قلبية أثناء تواجده في اسبانيا، وتداول الجمهور صوره مع عائلته ورسالته الى والدته في عيد الأم و التي ابكت الجميع.

اخر ظهور للراحل عمرو سمير

آخر ظهور للفنان الراحل عمرو سمير

نشرت الإعلامية سالي عبدالسلام آخر صورة تجمعها بالراحل عمرو سمير على حسابها بموقع انستقرام، والتي كانت من حفل إفطار جمعهم في شهر رمضان، ونعته بكلمات مؤثرة ونشرت ىخر محادثاتها معه، وكذلك تداول الجمهور مقاطع فيديو وصور للمذيع الشاب والتي كانت آخر ما نشرها على صفحته بموقع فيسبوك منذ شهور.

رسالة عمرو سمير الى والدته تبكي الجمهور

وتداول الجمهور صورا للراحل عمرو سمير مع والدته الاعلامية ماجدة عاصم، والتي نشرها في عيد الأم وعلق عليها بكلمات مؤثرة أبكت الجمهور، وقال فيها:" بفرح جداً لما حد يقولى إنى متربى و عندى اخلاق، لانك إنتى يا حبيبتى السبب فى ده. حبك و حنانك و تفهمك و عقلك و قلبك اللى قد الدنيا هما السبب فى ده. يا رب أكون إديتك و لو جزء صغير من اللى إديتهولى يا كل الدنيا. بحبك حب عمرى ما هعرف أوصفه. كل سنة و أمهاتكم بخير و بصحة و ربنا يخليهم ليكوا لو هما معاكوا و يرحمهم و يجعلهم فى مكان أجمل لو هما معاه و إفتكروا دايماً إن أجمل هدية لأى أم هى إنها تشوف ولادها قلبهم كبير و أخلاقهم طيبة".

أشهر أعمال عمرو سمير الفنية

واشتهر الراحل عمرو سمير بتقديمه برامج فنية مثل "شبابيك" و "ايه الاخبار"، وكذلك بدوره في فيلم "عودة الندلة" مع الفنانة عبلة كامل، وكذلك شارك في عدة أعمال أخرى مثل مسلسل "قضية رأي عام" مع الفنانة يسرا، واعلن اليوم خبر وفاته في اسبانيا عن عمر يناهز 33 عام، بعد أيام من سفره بمفرده لزيارة احد اصدقائه باسبانيا.