طلبات الصداقة تنهال على شقيق تيم حسن وهو يرفض بغضب:وسامتي أمر تافه

شقيق النجم السوري تيم حسن الذي خطف الأنظار بوسامته بعد نشر صور كثيرة له أصبح حديث الجمهور، ولكن على ما يبدو أن الشاب نذير حسن لم يكن سعيدا أبدا بتلك الضجة، وقرر ان يغير أسلوب تعامله مع وسائل التواصل الاجتماعي .

شقيق تيم حسن يهاجم المتابعين؟

بعث نذير حسن شقيق تيم حسن برسالة شديدة اللهجة للمتابعين عبر فيس بوك، لافتا أنه سوف يغيتر جميع حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي لأن القديمة باتت معروفة للجميع حيث سيقاطع الحسابات الحالية، التي تنهال عليها طلبات الصداقة، ومؤكدا أن انتشار صوره بهذا الشكل ـمر لا يسره أبدا، ورافضا المقارنة بينه وبينه شقيقه بطل مسلسل "الهيبة" خصوصا لاقتصار تلك المقارنة على الوسامة والشكل فقط، مؤكدا أن هذا أمر تافه، وواصفا أخيه بانه مجتهد وناجح ويملك موهبة حقيقية وليس الأمر متعلقا فقط بجمال ملامحه .

رسالة شقيق تيم حسن

رسالة شقيق تيم حسن

وقال شقيق تيم حسن في رسالته :"موضوع نشر صوري خلافا لما يظن البعض لا يسرني، واستخدامها كمادة تسلية حتى لو كانت من حساب انا اخطأت في خيار خصوصيته هوة سيء ومرفوض. التعليقات على الصور معظمها سب وشتم من اشخاص لا اعرفها ولا تعرفني".

تيم حسن وشقيقه

وتابع:"أما بالنسبة لأخي، تيم موهبة حقيقية، وعمل واجتهاد كبير وقرارات في مكانها الصحيح دائما، الكلام عن "الجمال" هو اختصار تافه وتسطيح لحالة متميزة لا يستطيع اي "جميل" صنعها، ومقارنتي به في سياق الجمال لا تقل تفاهة ابدا.. شكرا لكل طلبات الصداقة والرسائل، أنا لست نشطا على مواقع التواصل الحالية وساغير حساباتي كلها قريبا انشالله".