فيديو أبرز أغاني وكليبات النجوم في موسم عيد الفطر

الفنانة نوال الزغبي

الفنانة نوال الزغبي

الفنان حسين الجسمي

الفنان حسين الجسمي

الفنان وائل جسار

الفنان وائل جسار

الفنانة آمال ماهر وماجد المهندس

الفنانة آمال ماهر وماجد المهندس

الفنانة اليسا وتامر حسني

الفنانة اليسا وتامر حسني

الفنانة اصالة

الفنانة اصالة

استغل عدد من نجوم الغناء العربي أجازة عيد الفطر المبارك في طرح أغاني وكليبات جديدة تعوض غيابهم عن طرح البومات كاملة في هذه الفترة، وعلى رأس هؤلاء النجوم أصالة وحسين الجسمي ووائل جسار وماجد المهندس وآمال ماهر واليسا وتامر حسني وآخرهم نوال الزغبي.

أصالة "أبشر وتم"

طرحت الفنانة اصالة أغنيتها الخليجية الجديدة "ابشر وتم" في اول ايام عيد الفطر، وهي من كلمات الامير بدر بن محمد والحان عبدالعزيز المعني وتوزيع خالد عز.

أمال ماهر وماجد المهندس "اعترف"

في ثاني دويتوهاتها، طرحت الفنانة آمال ماهر أغنيتها الجديدة "اعترف" مع الفنان ماجد المهندس، وحققت الأغنية نسبة مشاهدة مرتفعة على موقع "يوتيوب" وصلت الى 7 ملايين مستمع.

وائل جسار "استقالة حبي"

قدم الفنان وائل جسار أغنيته الجديدة باللهجة اللبنانية "استقالة حبي 2017"، ولاقت الاغنية رواجاً منذ طرحها وتجاوزت المليون مستمع في اسبوع واحد على موقع "يوتيوب".

حسين الجسمي "الطيب"

حقق الفنان حسين الجسمي نجاحاً كبيراً بأغنيته الجديدة "الطيب" والتي وضع الحانها بنفسه، ومن كلمات "واحد" و توزيع رأفت، وتجاوزت الاغنية المليون الثاني على يوتيوب بعد أيام من طرحها.

تامر حسني واليسا "ورا الشبابيك"

دويتو اليسا وتامر حسني كان من اهم مفاجآت عيد الفطر المبارك، بعد طرح تامر حسني اغنية "ورا الشبابيك" مع اليسا في فيلمه الجديد "تصبح على خير"، ويعتبر اول عمل لاليسا مع مطرب مصري وكذلك ضمن احداث فيلم سينمائي.

نوال الزغبي "بحبو كتير"

افرجت الفنانة نوال الزغبي عن كليبها الجديد "بحبو كتير" اليوم، والذي تتعاون فيه مع المخرج جاد شويري، والاغنية من كلمات ميشيل جحا والحان جوزيف جحا وتوزيع باسم رزق.