رويدا عطية تكشف عن تعرضها للخيانة بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها

الفنانة السورية رويدا عطية لخصت مشوار حياتها الفنية وتجاربها العاطفية من خلال رسالة نشرتها عبر السوشيال ميديا بمناسبة عيد ميلادها الـ 35 والذي وافق اليوم الأول من شهر يوليو الجاري.

ونشرت رويدا صورة لها عبر صفحتها على "إنستغرام" ارفقتها برسالة مطوّلة جاء فيها: "بالبدايات كنت دايما وما زلت احمد ربنا على الصوت وقول يارب ديمها نعمة وبعد كم سنة صرت قول ناقص هالصوت شي لحتى الناس تعرفو وهيك واجتني فرصه وربنا من سابع سماه سخر الناس الي وبلش هالاسم يكبر ويكبر".

وأضافت :"ووين ما روح شوف المحبة بعيون الناس ناس من سنين لليوم على المحبة وما تغيرت زادت أكتر وأكتر وأكتر وتعلمت منن وطورت من نفسي وطورت من موهبتي لانو بطل الصوت اللي كان بين أربع حيطان صارت الناس تنتطرو وتستناه".

رويدا عطية تتحدث عن تعرضها للخيانة

رويدا عطية استرجعت في رسالتها مراحل تجاربها العاطفية السابقة كاشفة عن تعرضها لخيانات الحب، فاضافت قائلة :"مراحل مرقت فيا انكسارات خيانات حب فشل بس نجاحات كانت ما بتخلص وبتعلم وبتترك اثر وكله بفضل ربنا ودعاء الغاليه ومحبتكن بعيدي مابعرف كيف عبر من الصبح وعم حاول رد وعم استحي قدام الكلام اللي عم يوصلني بدمع شوي وبضحك شوي بحس بالامان لانو ربنا طوقني بناس متل الملايكة".

رويدا عطية

واختتمت :"وشكرا كمان لناس بتحبطني لانو بيساعدوني اقوى وضلعم اسعى محبتي الكن حبايب للي معنا وللي رحلو عنا لمحمد بسنده اول عيد ما بيكون معنا اشتقنالك الله يرحمك, شكرا حبايبي شكرا  عيدي انتو جنودي الشرفاء".

يشار الى ان رويدا عطية كانت قد عادت الى خطيبها نجم "ستار اكاديمي" اسماعيل مناسترلي بعد اقل من شهر على فسخ خطوبتها في بداية العام الجاري.