شاهدوا كليب "الجرح اللي بعدو" لملحم زين والجمهور غاضب من أغنيته مع كاظم الساهر

بعد غياب خمس سنوات تقريبا عن عالم الألبومات عاد النجم اللبناني ملحم زين بألبوم جديد يحمل عنوان "الجرح إللي بعدو"، وطرح منه مبكرا أول كليب يحمل اسم الألبوم نفسه، بالتعاون مع المخرج اللبناني سعيد الماروق .

كليب "الجرح إللي بعدو"

وقد نال الكليب الذي دار في أجواء كلاسيكية بالأبيض والأسود إعجاب محبي ملحم زين الذين أبدوا سعادتهم بالعودة القوية، خصوصا وأن الأغنية رومانسية جدا وحالمة، والعمل المصور يحمل قصة مميزة، وإن كانت الأجواء تشبه كثيرا ما قدمه سعيد الماروق من قبل في "ماوحشناك" لمحمد عساف، وما قدمته ليلى كنعان مع نانسي عجرم في "حاسة بيك"، ولكن إجمالا العمل بدا مميزا جدا، وقد كتب كلمات "الجرح إللي بعدو"، منير أبو عساف، ولحنها بلال الزين .

مابين ملحم زين ومحمد عساف !

ألبوم "الجرح إللي بعدو"، من إنتاج شركة بلا تينيوم ريكوردز، ويتضمن 12 أغنية منوعة بين الراقصة والرومانسية، ومن بينها "وراق الخريف"، و "إنتي أومريني"، و"دلعونا"، و"ضلي اضحكي".

بالإضافة إلى أغنية "العدل ياحبيبتي" التي كتبها أسعد الغريري ولحنها كاظم الساهر، في أول تعاون بينهما، وهي الأغنية التي لاقت هجوما كبيرا نظرا لتفضيل الجهور الاستماع إليها بصوت القيصر، كما انتقد المستمعون التوزيع الموسيقي الذي وضعه ميشال فاضل بشكل لا يليق بطبيعة العمل، وهو الأمر الذي بدا واضحا في تعليقات الجمهور على الأغنية بموقع يوتيوب.