بالصور: حلا الترك تحتفل بالعيد مع جدتها وتغيظ والدها بهذا الأمر

حلا الترك بدا أنها غير مبالية بهجوم والدها المنتج البحريني محمد الترك عليها وتبرأه منها بكلمات قاسية، فأكملت حياتها الطبيعية متجاهلة الرد عليه من خلال الاحتفال بعيد الفطر مع جدتها مها الترك ووالدتها منى السابر وشقيقها واقارب والدتها.

منى السابر ترد على طليقها

فيما بدا ان الرد على والد حلا الترك جاء من طليقته منى السابر التي نشرت صورة لابنتها حلا مع اشقائها وجدتهم من اجواء العيد وعلقت عليها :"الله يحفظكم ولا يحرمني منكم يا الله" بعدما باتوا بحضانتها وبعد الهجوم الذي شنّه طليقها على ابنته ردا على تصريحاتها في إحدى حلقات برنامج "مجموعة إنسان".

حلا الترك

وظهرت حلا الترك مع اسرة والدتها وجدتها وهي بغاية السعادة متألقة بفستان طويل باللون الزهري ومكتفية بوضع القليل من المكياج على وجهها احتفاء بمناسبة العيد.

حلا الترك تغيظ والدها

واسترجعت أخيرا الفنانة البحرينية حلا الترك حسابها عبر انستغرام من والدها الذي كان يرفض تسليمها الصفحة، وقامت حلا بحذف جميع صورها الماضية خلال فترة اقامتها مع والدها وزوجته المغربية دنيا بطمة، واكتفت بنشر أول صورة لها باللونين الابيض والاسود عبر حسابها المسترجع مع الترويج بان شركة "بلانتيوم ريكورد ميوزك" هي من ستتولي ادارة اعمالها الفنية في الفترة اللاحقة، الامر الذي ارادت اغاظة والدها به من خلال انفصالها فنيا عنه بشكل نهائي.

 

A post shared by HALA (@halamalturk) on

وكانت حلا الترك أطلقت خلال مشاركتها في برنامج مجموعة انسان جملة من التصريحات المنتقدة لزوجة والدها محمد الترك، ومن ضمنها ان زوجة ابيها هي من كانت تضع لها المكياج منذ طفولتها، وانها لم تكن تعلم مسبقا بما ستقوله دنيا عن والدتها خلال ظهورهما معا في برنامج "في بيتنا ضيف".

هذا الامر استفز والد حلا الترك الذي اعلن تبرأه منها من خلال مقطع فيديو قال فيه :" انا أستغرب من ابنتي، يا عيب ويا حيف يا ابنتي يا حلا على الترباية يلي ربّيتك ايّاها. شنّوا طلّعتيني اليوم انّو أنا كذّاب؟ وأنا كنت اجبرك عأشياء؟".

وأضاف: "تعرفي يا بابا؟ أهمّ شيء انّك انتي مقتنعة ومستئنسة بللي قلتيه. ما عندي شيء اقدر اقوله، لأنو عندي من الداخل حرقة قلب أب. حسبي الله ونعم الوكيل في كل من وصّلنا لهذه المرحلة".