محمد عساف يكشف عن مفاجآت ألبوم "ما وحشناك".. استمعوا الي أغانيه الجديدة

محمد عساف

محمد عساف

غلاف البوم محمد عساف الجديد

غلاف البوم محمد عساف الجديد

محمد عساف مع الشاب فضيل

محمد عساف مع الشاب فضيل

محمد عساف يطرح البومه الجديد

محمد عساف يطرح البومه الجديد "ما وحشناك"

مفاجات عديدة في البوم ما وحشناك للفنان محمد عساف

مفاجات عديدة في البوم ما وحشناك للفنان محمد عساف

طرح النجم محمد عساف ألبومه الجديد والثاني في مسيرته الفنية "ما وحشناك" اليوم على مواقع التواصل وموقع "يوتيوب" و "انغامي"، وضم الالبوم 10 أغاني جديدة من بينها مفاجآت خاصة من عساف الى جمهوره.

محمد عساف

مفاجآت محمد عساف في البومه الجديد

اعلن الفنان محمد عساف تفاصيل ألبومه الجديد "ما وحشناك" مع شركة "بلاتينوم ريكوردز"، والذي ضم 10 أغاني جديدة متنوعة بين الاغاني المصرية والشامية والراي والقصائد ومن بينها:" ما وحشناك، ذكرياتنا الحلوة، بزعل على مين، بدك عناية، عاللومة، حكايتي معاه، ياللي القمر، راني، ما يستحق الحياة، ومش هفرض نفسي".

ومن مفاجآت الالبوم هي غناء محمد عساف من أشعار محمود درويش وقدم قصيدته الشهيرة "على هذه الارض ما يستحق الحياة" في أغنية من البومه، ومن الحان ياسر عمر وتوزيع سعد هنية، وكذلك تقديم دويتو مع الفرقة الكوبية gente de zon  في أغنية "بدك عناية"، وقدم لأول مرة أغنية على طريقة الراي الجزائري مع الشاب فضيل في أغنية "راني".

ويجهز محمد عساف لعدة كليبات من المتوقع تصويرها وطرحها قريباً، واستقر محمد عساف على أغنية "راني" والتي صورها في المغرب مع الشاب فضيل لتكون اول فيديو كليب من البومه، بالإضافة الى استعداده لتصوير اغنية "ما يستحق الحياة" في الفترة المقبلة.