جمال سليمان يكشف تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة ويطمئن جمهوره بهذه الكلمات

جمال سليمان

جمال سليمان

الفنان جمال سليمان

الفنان جمال سليمان

جمال سليمان يطمئن الجمهور

جمال سليمان يطمئن الجمهور

جمال سليمان يكشف حقيقة مرضه

جمال سليمان يكشف حقيقة مرضه

جمال سليمان

جمال سليمان

الفنان السوري جمال سليمان

الفنان السوري جمال سليمان

جمال سليمان

جمال سليمان

كشف الفنان السوري جمال سليمان تفاصيل أزمته الصحية الأخيرة والتى تعرضه لها فى بيروت ونقل على أثرها للمستشفى حيث زعم البعض تعرضه لجلطة بالقلب وهو ما نفاه فى تدوينه له على صفحته الشخصية مؤكدا أنه وعكة صحية نتيجة لبعض الالآم فى المعدة.

جمال سليمان يكشف تفاصيل حالته الصحية

وكتب جمال سليمان على صفحته الشخصية بموقع التواصل الإجتماعي"فيس بوك": اشكر كل من سأل يطمئن عن صحتي خلال اليومين الماضيين. بالفعل تعرضت لوعكة صحية بسيطة لدى وصولي إلى لبنان و تحديدا إلى شتورا حيث كنت مدعوا لمشاركة مؤسسة لوياك الاجتماعية احتفالهم بانجازهم الرائع في مخيم الفاعور حيث تعيش حوالي ٤٠ عائلة سورية لاجئة مع أطفالهم ( الصورة المرفقة لبعضهم). لقد بنت لهم المؤسسة ثلاث كرافانات مجهزة بشكل جميل لممارسة النشاط الفني و قام على تدريبهم مجموعة رائعه من الصبايا و الشباب باختصاصات فنية مختلفة أثمرت عن امسية فنية رائعة كانت فرحة الأطفال و الأهالي بها لا توصف.

وأضاف: من سوء الحظ تعرضت خلال هذه الفترة لآلام حادة دخلت على إثرها إلى مشفى شتورا و بعد الفحوصات تبين أنها بحصة في الكلية هي السبب. بت ليلتها في المشفى لإجراء عمل جراحي بسيط و خرجت في اليوم التالي و انضممت إلى أهل الفاعور و مؤسسة لوياك لمشاركتهم الفرحة. طبعا كان للعناية الفائقة التي تلقيتها من ادارة المشفى و اخص بالذكر السيد قاسم حمود و اطبائه و اخص بالذكر د. جهاد الدسوقي و د. محمد عباس و ممرضيه و ممرضاته اطيب الأثر و ليس لدي ما يكفي من الكلام لشكرهم على ذلك لانهم كانوا أهل بكل مافي الكلمة من معنى.

جمال سليمان يتماثل للشفاء تدريجيا

وأكد الفنان جمال سليمان انه تماثل للشفاء حيث كتب: في النهاية و رغم ما حدث كانت ايام جميلة و انا الان بخير و صحة جيدة و بانتظار ان يزول الألم نهائيا. ابعد الله عنكم كل سوء و كل عام و انتم بخير.