فيديو نهايات صادمة وأخرى متوقعة لمسلسلات رمضان.. تعرفوا على الأحداث الأكثر إثارة للجدل

اختتم نجوم دراما رمضان مسلسلاتهم بحلقات أخيرة ساخنة، فبعضهم فضل ان تكون النهاية سعيدة أو متوقعة كمسلسل "حلاوة الدنيا" و "كلبش" وآخرين فضلوا ان تكون نهايات مسلسلاتهم صادمة ومفاجئة مثل مسلسل "كفر دلهاب" و "هذا المساء" و "30 يوم".

نهاية مسلسل "هذا المساء" تخطف الانظار في نهاية الموسم

استطاع مسلسل "هذا المساء" ان يحقق نجاح تدريجي في رمضان، فبعد مرور حلقاته الاولى هادئة وغيابه عن المنافسة حقق المسلسل نجاحاً كبيراً خاصة في حلقاته الاخيرة، بعد تصاعد الاحداث ولفت انتباه الجمهور اليها، واصبحت الحلقة الاخيرة حديث الجمهور بعد طلاق إياد نصار من زوجتيه اروى جودة وحنان مطاوع، وارتباط أحمد داوود بشخصية "تقى"، وترك النهاية مفتوحة للجمهور.

نهاية سعيدة ومتوقعة لمسلسلات "كلبش" و "حلاوة الدنيا"

انتهى مسلسل "حلاوة الدنيا" بنهاية سعيدة بعد نجاة ظافر العابدين من الموت بعد حادث السيارة التي تعرض له مع هند صبري، والتي استكملت رحلة علاجها من مرض السرطان، وانتهت الحلقة بصورة جماعية مبهجة لأبطال المسلسل اثناء احتفالهم بعيد الميلاد الاول لابن ظافر العابدين.

وانتهى مسلسل "كلبش" بنهاية سعيدة ومتوقعة ايضاً، بعد استطاعة امير كراره في قتل عدوه "زناتي" واثبات برائته ورجوعه الى عمله في الشرطة والقبض على المجرمين الحقيقيين، ولم شمل عائلته من جديد.

يوسف الشريف وآسر ياسين يثيران الجدل

وكعادته أثار الفنان يوسف الشريف الجدل بنهاية مسلسل "كفر دلهاب" بعد ان فاجأ أهل القرية بوجهه الحقيقي وانه "الشيطان" او "الدلهاب" مصدر اللعنة في القرية، بعد ان اوهمهم انه طبيب القرية، ولاقت النهاية اعجاب الجمهور بسبب عدم توقعها، وآخرون انتقدوها بحجة عدم منطقيتها مع الاحداث.

وانتهى مسلسل "30 يوم" بقتل آسر ياسين لباسل خياط بعد انتهاء تجربة "ازاي تقتل انسان ويفضل عايش" التي طبقها عليه باسل خياط منذ بداية المسلسل، واكتشف آسر ياسين ان صديقه وليد فواز هو السبب في كل ذلك لرغبته في الانتقام منه لعلاجه الخاطيء لزوجته المنتحرة، قبل ان ينتحر هو الآخر.

الجمهور ينقسم حول نهاية "لأعلى سعر"

وتسببت نهاية مسلسل "لاعلى سعر" في انقسام الجمهور حولها خاصة حول مقتل زينة على يد زوجها السابق، ورأى البعض ان قتل زينة جاء من اجل عقابها وارضاء الجمهور ولكنها مفتعلة خاصة لعدم وجود دوافع حقيقة لقتل زينة، في حين عاد احمد فهمي الى زوجته نيللي كريم والتي عادت الى رقص الباليه، بدون ان تنتقم منه بسبب خيانته لها، وهو الامر الذي انقسم عليه الجمهور أيضاً.