شاهد الحلقة الأخيرة من مسلسل "الهيبة" : نهاية سعيدة ولقطات أبكت المشاهدين

"جبل" ينتقم لشقيقه صخر

نهاية سعيدة لمسلسل الهيبة  برّدت قلوب المشاهدين

نهاية سعيدة لمسلسل الهيبة برّدت قلوب المشاهدين

جبل الشيخ جبل يحقق حلمه بانجاب طفل ويسميه عادل

جبل الشيخ جبل يحقق حلمه بانجاب طفل ويسميه عادل

نادين نجيم تحتضن تيم حسن بعد عودته سالما

نادين نجيم تحتضن تيم حسن بعد عودته سالما

جبل الشيخ ينتقم لشقيقه صخر ولعائلته

جبل الشيخ ينتقم لشقيقه صخر ولعائلته

تيم حسن في الحلقة الاخيرة من مسلسل الهيبة

تيم حسن في الحلقة الاخيرة من مسلسل الهيبة

عبدو شاهين يقتل نفسه في المشهد الاخير

عبدو شاهين يقتل نفسه في المشهد الاخير

عائلة شيخ الجبل تجمتع مجددا مع ابنها جبل

عائلة شيخ الجبل تجمتع مجددا مع ابنها جبل

مسلسل الهيبة يعود بجزء ثاني

مسلسل الهيبة يعود بجزء ثاني

العبارة التي اشتهر فيها تيم حسن وختم بها الحلقة الاخيرة من مسلسل الهيبة

العبارة التي اشتهر فيها تيم حسن وختم بها الحلقة الاخيرة من مسلسل الهيبة

جبل الشيخ جبل ينتصر على اعدائه

جبل الشيخ جبل ينتصر على اعدائه

الحلقة الاخيرة من مسلسل "الهيبة"، الحلقة 30،  حبست أنفاس الجميع لمعرفة مصير "جبل" (تيم حسن) وشقيقه "صخر". حلقة أبكت المتابعين بحرارة في لقطات أكثر من مؤثرة في الأداء وفي الحبكة الدرامية لها،  لكن النهاية برّدت قلوب المشاهدين بعدما شعروا بالخطر على بطل المسلسل ونقموا بشدة على ابن عمه "شاهين" (عبدو شاهين) و"نضال السعيد" الذي تسبب بالعمى لـ "صخر"...لكن وبحسب شارة اغنية المسلسل "لازم نحاسب ونتحاسب" أي كل سيأخذ عقابه على اخطائه.

تيم حسن يتأكد من خيانة ابن عمه

نبدأ مع المشهد الاول الذي جمع "جبل" (تيم حسن) بالمحامي عيسى، فرفض الاول التنازل لشروط اعدائه، وظلت فكرة ان يكون ابن عمه شاهين الى جانبه ترواده وبأن كل ما فعله هو لصالحه الى ان تأكد بنفسه من الامر بعد زيارة خاطفة لـ "شاهين" الى والد عيسى في الجرد حيث يختبئ "جبل". ومن خلال كلام شاهين تأكد "جبل" ان ابن عمه خانه بالفعل.

فيديو الحلقة الاخيرة من مسلسل الهيبة:

نادين نجيم تحمل السلاح

حريم منزل جبل الشيخ جبل يصابون بالرعب بعدما يتناوب عصابة "نضال السعيد" على ارعابهم ليلا بإطلاق الرصاص حول المنزل. وتضطر جميع نساء المنزل وبينهم الست ناهد والخادمة ومنى و"عليا" (نادين نجيم) الى حمل السلاح للدفاع عن أنفسهم بعدما بات منزلهم بدون حراسة.

بكاء عائلة شيخ الجبل بسبب اويس مخللاتي

"جبل" يقرر العودة الى الهيبة رغم المخاطر الكبيرة التي تحدق به، لكنه رفض بأن تتعرض نساء عائلته الى الاذلال من قبل خصومه. وتحين اللحظة الحاسمة ويأتي "جبل" مع رجاله مما يشكل صدمة للجميع، فتبكي "عليا" بحرارة وكذلك والدته وشقيقته "منى" لكن الصدمة الكبرى تحل على العائلة بعدما يعلمون بما حلّ بـ "صخر" (أويس مخللاتي)...مشهد يؤثر بالجميع خاصة بعد صدمة الست ناهد (منى واصف) وصريخ شقيقته "منى" (روزينا لاذقاني).

"جبل" يقضي على نضال السعيد

أما المشهد الذي انتظره المشاهدين بثوانيه، عندما يأخذ "جبل" الثأر من عدوه "نضال السعيدي" (سلطان ديب) فيفاجئه في صالون الحلاقة ويجره من شعره الطويل الى ساحة قرية الهيبة ويقتله امام الجميع انتقاما لما فعله بعائلته وبشقيقه صخر.

جبل الشيخ جبل

"ريما" تعلم بعودة "صخر" فتسارع الى زيارته لتتفاجئ بانه مصاب بالعمى، لكنها تقرر الزواج منه وتعترف بحبها الكبير له.

عبدو شاهين يقتل نفسه ويشعر بالندم

ماذا عن مصير "شاهين" الخائن والغدار؟ "شاهين" (عبدو شاهين) يعلم بعودة ابن عمه "جبل" فيطلب من المحامي بان يتوسط له كي يلتقيه، وبهذا الوقت يكون "جبل" مجتمعا برجال العشيرة الذين يبايعونه ويقفون الى جانبه. يصل شاهين الى خارج باحة منزل عائلة شيخ الجبل فيلاقيه صخر وتحصل بينهما مواجهة مبكية، فيعلم شاهين بالذنب الذي ارتكبه بحق ابناء عمومته، فيقرر انهاء مصيره بيده ويطلق الرصاص على نفسه فيردى قتيلا.

المشهد الاخير من مسلسل الهيبة، برّد قلوب المشاهدين وأفرحهم بنهاية سعيدة ومقنعة لتسلسل الاحداث. "عليا" تنجب اخيرا طفلا من "جبل" وتسميه "عادل"، اما "جبل" فهو كجبل لم تهزه الريح الى جانب عائلته، ويختتم المشهد باحتضان "جبل" لابنه "عادل" وتكرار جملة "ما تهكلي للهم" لـ "عليا" الامر الذي يضحكها وتذكره بأنها اول جملة قالها لها عندما التقاها لأول مرة.

تيم حسن ونادين نجيم

يشار الى ان شارة الحلقة الاخيرة تم الاعلان فيها والتأكيد على اعداد جزء ثان من مسلسل "الهيبة" بعد الجماهيرية الكبيرة التي حصدها لموسم رمضان 2017.

وانتم، هل اعجبتكم نهاية مسلسل "الهيبة"؟.