رغم الانتقادات القاسية.. أحمد مكي يستعد للجزء الثاني من "خلصانة بشياكة"

مسلسل خلصانة بشياكة

مسلسل خلصانة بشياكة

أحمد مكي

أحمد مكي

أحمد مكي يستعد لجزء ثان من

أحمد مكي يستعد لجزء ثان من "خلصانة بشياكة"

أحمد مكي في دور سلطان

أحمد مكي في دور سلطان

الكبير أوي

الكبير أوي

الفنان أحمد مكي بطل مسلسل "خلصانة بشياكة" المعروض ضمن سباق دراما رمضان 2017، اتفق مع المنتج عمرو إسماعيل على تقديم جزء ثان من العمل الكوميدي، الذي تشارك به دينا الشربيني وهشام ماجد وشيكو وملك قورة.

هل يعيد مكي تجربة "الكبير أوي"؟

أحمد مكي بدوره مغرم بمسلسلات الأجزاء، وسبق وقدم خمسة أجزاء من مسلسله "الكبير أوي" ولكن بالطبع هذا بسبب نجاح هذا العمل الاستثنائي الذي قدم أحمد مكي نفسه من خلاله لجمهور التليفزيون قبل سبع سنوات، والغريب أن أحمد مكي بصدد التعاقد على جزء ثان من "خلصانة بشياكة" الذي يتعرض لانتقادات جمة، وبالكاد تمر حلقة أو حلقتين ليتمكن الجمهور من الضحك على مشهد واحد أو مشهدين على الأكثر، فالعمل المصنف كوميديا بالأساس يفتقر لأي إيفيه طازج، أو لفتة مبتكرة، ومليئ بالثغرات، فهو ببساطة عمل كوميدي بلا كوميديا، فيما عدا أول ثلاث حلقات فقط.

أحمد مكي 2018

حيث اتفق بشكل نهائي مع المنتج عمرو إسماعيل لتقديم الجزء الثاني من المسلسل في رمضان 2018 بنفس فريق العمل، وهذا ما أكدته مصادر من داخل العمل على الأقل حتى الآن، لتستكمل القصة ما سيحدث بعد التقارب الذي حدث بين جيشي الرجال والنساء، والمسلسل من إخراج هشام فتحي.

أحمد مكي على جانب آخر يبدأ قريبا الاستعداد لتصوير فيلم جديد مع أحمد الفيشاوي بعنوان "الضباط"، حيث يكتفي فقط بإخراج الفيلم، حيث كان قد قدم قبل سنوات فيلما من إخراجه أيضا لأحمد الفيشاوي حمل عنوان "الحاسة السابعة".