صور نجمات خطفن الأضواء رغم ادوارهن الثانوية في مسلسلات رمضان

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة ياسمين صبري

الفنانة حنان مطاوع

الفنانة حنان مطاوع

الفنانة زينة

الفنانة زينة

الفنانة غادة عادل

الفنانة غادة عادل

الفنانة شيرين رضا

الفنانة شيرين رضا

شهد موسم دراما رمضان تألق عدة نجمات في أدوارهن الرئيسية في المسلسلات، استطاعت اكثر من فنانة خطف الأنظار رغم ادوارهن الثانوية في أعمالهن مثل الفنانة زينة في مسلسل "لاعلى سعر" و حنان مطاوع في مسلسلات "هذا المساء" و "حلاوة الدنيا" وشيرين رضا في مسلسل "لا تطفيء الشمس".

زينة في لاعلى سعر

زينة

لم تحقق الفنانة زينة نجاحاً كبيراً في الاعمال التي قامت ببطولتها في السنوات الاخيرة مثل "ازمة نسب"، مقارنة بالنجاح الكبير الذي حققته في مسلسل "لأعلى سعر" مع الفنانة نيللي كريم واحمد فهمي، واستطاعت خطف الانظار بشخصية "ليلى" الشريرة والتي تدعي الطيبة وتخبيء بداخلها شر وحقد تجاه معظم من حولها.

حنان مطاوع في هذا المساء

حنان مطاوع

تعتبر الفنانة حنان مطاوع من أكثر الفنانات اللاتي خطفن الأضواء في رمضان بثلاث شخصيات تقدمهم دفعة واحدة، ولاقى دورها في مسلسل "حلاوة الدنيا" اهتماماً كبيراً في الحلقات الاولى من المسلسل، قبل ان يبرز دورها في شخصية "عبلة" في مسلسل "هذا المساء" الذي يقوم ببطولته اياد نصار واروى جودة واحمد داوود، وكذلك تألقت حنان مطاوع في دورها بمسلسل "طاقة نور" مع الفنان هاني سلامة، والذي تجسد فيه دور فتاة من منطقة شعبية تقع في حب هاني سلامة.

غادة عادل في عفاريت عدلي علام

غادة عادل

رغم عدم مشاركتها في بطولة أي عمل درامي هذا العام، واكتفت بتقديم دور في مسلسل "عفاريت عدلي علام"، الا ان الفنانة غادة عادل استطاعت خطف الاضواء بمشاهدها في المسلسل مع الزعيم عادل امام من خلال تجسيدها دور "جنية" تظهر له في بعض الاوقات وتجعله يقع في غرامها، وأثارت غادة الجدل أيضاَ بسبب ملابسها وإطلالتها في المسلسل والتي وصفها البعض بالجريئة وغير ملائمة لشهر رمضان.

شيرين رضا في لاتطفيء الشمس

شيرين رضا

تشارك الفنانة شيرين رضا في مسلسل "لا تطفيء الشمس" مع عدد من نجوم الدراما مثل ميرفت أمين وفتحي عبدالوهاب وكذلك نجوم شباب مثل محمد ممدوح وامينة خليل وجميلة عوض، الا انها استطاعت وسط هذه المجموعة ان تخطف الأضواء بشخصية "آية" وتركيبتها الغريبة وبادائها المتطور، ولاقى دورها تفاعلاً كبيراً على وسائل التواصل الاجتماعي.

ياسمين صبري في الحصان الاسود

ياسمين صبري

نجحت الفنانة ياسمين صبري في تأكيد احقيتها في المشاركة في بطولات مسلسلات رمضان من خلال دورها في مسلسل "الحصان الاسود" مع الفنان أحمد السقا، من خلال شخصية "حسناء"، وتلقت ياسمين اشادات على أدائها والذي وصفه متابعوها بالمتطور عن الأدوار السابقة خاصة بعد الانتقادات التي طالتها حول مشاركتها في ادوار كبيرة بسبب جمالها فقط.

أعداد مجلة هي