رغم ضجة زواجها من احمد سعد.. سمية الخشاب تغيب عن المنافسة في مسلسل "الحلال"

لاقى مسلسل "الحلال" للفنانة سمية الخشاب اهتماماً كبيراً قبل موسم شهر رمضان بسبب ضجة زواجها من الفنان احمد سعد وخلافاته مع خطيبته السابقة ريم البارودي، وتوقع ان يحظى المسلسل بنسبة مشاهدة مرتفعة بسبب هذه الضجة.

سمية الخشاب

سمية الخشاب تغيب عن الأضواء في رمضان

غابت الفنانة سمية الخشاب عن الأضواء والمنافسة في موسم شهر رمضان، ولم يحقق مسلسلها "الحلال" التفاعل والنجاح المتوقع له قبل بداية عرضه، واختفى اسم المسلسل من قوائم الاكثر مشاهدة سواء على الانترنت او الشاشات مقارنة بتواجد مسلسلات آخرى تعرض على نفس القناة على قوائم الأعلى مشاهدة مثل مسلسل "لمعي القط" و "طاقة القدر".

وتلقت سمية الخشاب في بداية عرض المسلسل الى سخرية الجمهور بسبب قصة المسلسل التي تجسد فيها سمية دور "دجالة" تعتمد على السحر والشعوذة في منطقتها الشعبية، وكذلك لاقت دينا فؤاد ويسرا اللوزي المشاركتان في العمل انتقادات بسبب عدم ملائمة الدور لهن وكذلك بسبب عدم ظهور المسلسل في المنافسة منذ بداية شهر رمضان.

مسلسل الحلال

وكان مسلسل الحلال مرشحاً ليكون من أكثر الأعمال متابعة بسبب الضجة المثارة حول سمية الخشاب قبل عرض المسلسل بسبب أخبار زواجها السري من الفنان أحمد سعد، والذي يغني معها في المسلسل، بالاضافة الى الضجة التي احدثتها الفنانة ريم البارودي حول علاقتها باحمد سعد، والتي اعادت سمية الخشاب الى اثارة الجدل من جديد قبل ان تختفي مرة أخرى في رمضان.