شاهد أحداث الحلقة الـ25 من مسلسل "كان في كل زمان"

سعاد العبد الله

سعاد العبد الله

مسلسل كان في كل زمان

مسلسل كان في كل زمان

سعاد عبد الله تتألق في رمضان 2017

سعاد عبد الله تتألق في رمضان 2017

النجمة سعاد عبد الله

النجمة سعاد عبد الله

ملفات شائكة في مسلسل

ملفات شائكة في مسلسل "كان في كل زمان"

الفننة سعاد عبد الله

الفننة سعاد عبد الله

الحلقة الـ25 من مسلسل "كان في كل زمان" هي الجزء الأول من قصة "إنت اسمك ميري.. أنا اسمي مدام"، حيث تفتح البطلة سعاد عبد الله هذه المرة ملف العاملات المنزليات، بالاقتراب من معانتهن بصورة أكبر، ويعرض كذلك لسوء المعاملة التي يتعرضن لها في البيوت، وكيف يمكن أن يتفاقم الأمر ويؤدي إلى عواقب وخيمة.

تفاصيل الحلقة الـ25 من "كان في كل زمان"

مليحة التي تؤدي دورها سعاد عبد الله لديها مكتب لاستقدام العمال، وقد حققت شهرة في هذا الأمر، ورغم ذلك تتلقى نظرة استعلائية من البعض نظرا لأنها هي الأخرى والدتها هندية في حين أن أبيها كويتي، والإشكالية هنا تذكر المشاهدين بمسلسل سعاد عبد الله العام الماضي "ساق البامبو" الذي تعرض لنفس الأزمة وأثار جدلا كبيرا.

ملف شائك في "كان في كل زمان"

القصة تسلط الضوء أيضا على الظلم الذي قد يقع على العاملات المنزليات القادمات من الهند أو الفلبين من قبل زملاء لهن أيضا، وليس مستخدميهن فقط، تقوم القصة على حكاية كل خادم على لسان صاحبة المكتب "مليحة"، فهذه خسرت وظيفتها نتيجة مؤامرة من زميلة لها، وأخرى تعرضت لمعاملة سيئة جدا من صاحبة المنزل فانتهت صفقتها قبل أن تبدأ، أيضا يتم التعرض لتنمر أبناء العائلات على العاملين بالمنزل سواء رجالا أو نساءا.

وتنتهي الحلقة بأن يقوم أطفال أحد العائلة بتوريط سائق مستقدم في حادث سيارة يؤدي إلى وفاة أحد الأشخاص، ليصبح هو المتهم الأول.