الدليل الكامل لحفلات عيد الفطر 2017

يشهد موسم عيد الفطر عودة قوية لنجوم الغناء العربي بحفلاتهم في الدول العربية، واعلن عدد منهم عن اماكن ومواعيد حفلاتهم في أيام عيد الفطر، وعلى رأسهم الفنان تامر حسني ونوال الزغبي ومحمد عبده وغيرهم.

ميريام فارس

تامر حسني وميريام فارس ونوال الزغبي نجوم حفلات مصر

يحيي الفنان تامر حسني حفل في " مول فاميلي بارك" في ثاني أيام عيد الفطر، ويحي الفنان وليد توفيق حفل اول أيام العيد في فندق الفورسيزون بالاسكندرية، في حين تغني نوال الزغبي بمدينة شرم الشيخ في ثالث أيام العيد، وتحيي ميريام فارس حفل بفندق كليوباترا بمدينة شرم الشيخ يوم الجمعة في نهاية أيام العيد.

ويحيي الفنان سامو زين حفلين يوم الجمعة والسبت بمدينة المنصورة ومدينة الغردقة، وتحيي الفنانة هيفاء وهبي حفل في مدينة موسى كوست، يوم الجمعة في نهاية أسبوع العيد.

حسين الجسمي ورابح صقر ومحمد عبده في جدة

ويحيي الفنان حسين الجسمي في رابع أيام عيد الفطر حفلاً بمركز الملك فهد الثقافي في الرياض، ويحيي رابح صقر وعبادي الجوهر حفليهما في خامس أيام العيد بالصالة المغطاة لاستاد الجوهرة بجدة، في حين يحيي راشد الفارس وعبادي الجوهر حفلين في سادس أيام العيد في مركز الملك فهد الثقافي، ويحيي الفنان محمد عبده حفله مع عبدالله الرويشد في ملعب الجوهرة في ثالث ايام عيد الفطر.

حفلات راغب علامة وبلقيس وماجد المهندس

يحيي الفنان ملحم زين حفله في ثاني أيام عيد الفطر في كورال بيتش بيروت، في حين يحيي الفنان راغب علامة حفله في ثالث أيام العيد في العراق، ويحيي ماجد المهندس حفله في سوق التنين 2 بدبي في ثالث أيام عيد الفطر، وتحيي الفنانة بلقيس حفلها في فندق الخليج بالبحرين في ثاني أيام العيد، وتحيي ميريام فارس حفلاص في الثامن من يوليو في شاطيء الراحلة بأبو ظبي.