دليل افلام عيد الفطر 2017

فيلم جواب اعتقال للفنان محمد رمضان

فيلم جواب اعتقال للفنان محمد رمضان

احمد السقا من فيلم هروب اضطراري

احمد السقا من فيلم هروب اضطراري

فيلم الاصليين

فيلم الاصليين

فيلم عنتر بن بن بن بن شداد لمحمد هنيدي

فيلم عنتر بن بن بن بن شداد لمحمد هنيدي

افيش فيلم جواب اعتقال

افيش فيلم جواب اعتقال

الفنان محمد هنيدي في فيلم عنتر بن بن بن شداد

الفنان محمد هنيدي في فيلم عنتر بن بن بن شداد

احمد السقا على بوستر فيلم هروب اضطراري

احمد السقا على بوستر فيلم هروب اضطراري

تامر حسني في فيلم تصبح على خير

تامر حسني في فيلم تصبح على خير

أيام قليلة تفصلنا عن موسم عيد الفطر السينمائي، والذي يتنافس به مجموعة من أقوى أفلام السينما المصرية ببطولة نجوم كبار مثل أحمد السقا و محمد رمضان ومحمد هنيدي، واستقرت 5 أفلام فقط حتى الآن على خوض المنافسة وهم :" جواب اعتقال"، "هروب اضطراري"، "عنترة ابن ابن شداد"، "تصبح على خير"، و"الاصليين".

دليل افلام عيد الفطر 2017

اعلن عدد من المنتجين عن القائمة النهائية لأفلامهم المشاركة في موسم عيد الفطر المبارك لعام 2017، ويشهد هذا الموسم تواجد عدد كبير من نجوم السينما بالإضافة الى عدد قليل من الافلام على غير عادة المواسم السابقة.

فيلم جواب اعتقال

فيلم جواب اعتقال

هو الفيلم المؤجل للفنان محمد رمضان بسبب أزمته مع جهاز الرقابة، ويعول عليه رمضان للعودة الى قمة ايرادات السينما من خلال قصة شاب يدعى "خالد الدجوي" يصدر ضده مذكرة اعتقال بسبب تنفيذه عمليات ارهابية، ويتعاون فيه محمد رمضان مع مجموعة من النجوم مثل إياد نصار وصبري فواز ودينا الشربيني وسيد رجب.

ويعتبر الفيلم التعاون الثاني بين المخرج محمد سامي والفنان محمد رمضان بعد مسلسل "الاسطورة"، ويستعد رمضان لاستكمال تعاونه مع سامي في فيلم جديد بدأ تحضيراته في الفترة الحالية، وكذلك يعتبر الفيلم الاول لرمضان الذي يشارك به إياد نصار ودينا الشربيني البطولة.

فيلم هروب اضطراري

فيلم هروب اضطراري

يعود الفنان أحمد السقا الى الأكشن والمطاردات من جديد في فيلم "هروب اضطراري" والذي يبتعد فيه عن دور ضابط الشرطة ويجسد دور احد الخارجين عن القانون، وحقق برومو الفيلم مشاهدات خيالية فور طرحه مما يبشر بتحقيق الفيلم لايرادات طيبة في عيد الفطر.

ويعتبر الفيلم التعاون الثاني على التوالي بين المخرج احمد خالد موسى واحمد السقا بعد مسلسل "الحصان الاسود"، ومن مفاجآت العمل مشاركة عدد كبير من نجوم الوطن العربي مثل امير كراره و غادة عادل وفتحي عبدالوهاب واحمد زاهر ومصطفى خاطر وعزت ابو عوف وباسم سمرة ودينا الشربيني وبيومي فؤاد وغيرهم.

فيلم الاصليين

فيلم الاصليين

اعلن المخرج مروان حامد منافسته بفيلمه الجديد "الاصليين" في اللحظات الاخيرة، ويضم الفيلم مجموعة كبيرة من النجوم على رأسهم خالد الصاوي ومنة شلبي وكندة علوش وماجد الكدواني وغيرهم، وتدور احداثه في اطار تشويقي غامض حول مجموعة من البشر تسمى نفسها الأصليين ويكونون جماعة سرية تتجسس على الآخرين.

ويذكر ان الفيلم هو التعاون الثاني بين مروان حامد والكاتب احمد مراد بعد فيلم "الفيل الازرق"، وهو اول فيلم يكتبه احمد مراد للسينما مباشرة وليس من احدى رواياته الشهيرة.

فيلم تصبح على خير

فيلم تصبح على خير

الفنان تامر حسني ينافس في عيد الفطر مع المخرج محمد سامي ايضاً في فيلم "تصبح على خير" وهو فيلم كوميدي خيالي يشارك به مجموعة من النجمات مثل درة ونور ومي عمر بالاضافة الى الفنان محمود البزاوي.

ويطرح من خلاله تامر حسني أغنية "ورا الشبابيك" مع الفنانة اليسا، وهو اول عمل غنائي يجمعهما من أجل الترويج للفيلم الجديد.

فيلم عنتر ابن ابن شداد

يعود الفنان محمد هنيدي الى الكوميديا والمنافسة في موسم عيدالفطر من خلال فيلمه الجديد "عنتر ابن ابن ابن ابن شداد"، ويجسد فيه شخصية حفيد عنتر بن شداد، ويتنافس مع "أسد الرجل" الذي يجسده باسم سمره على الزواج من اجمل فتاة في القبيلة والتي تجسدها الفنانة درة، والفيلم من تأليف ايمن بهجت قمر واخراج شريف اسماعيل.

فيلم الخلية

"الخلية" و "الشيخ جاكسون".. أفلام لم تحسم موقفها

وتردد ان المخرج طارق العريان أجل فيلم "الخلية" للفنان احمد عز الى موسم عيدالاضحى ولم يطرح دعاية العمل بسبب عدم الانتهاء من المونتاج للفيلم، بالاضافة الى فيلم "الشيخ جاكسون" للفنان احمد الفيشاوي والمخرج عمرو سلامة والذي لم يحدد موقفه من المنافسة في عيد الفطر او تأجيله الى المواسم المقبلة.

أعداد مجلة هي