الحلقة الـ23 من مسلسل "كان في كل زمان"..عودة للقضايا الجريئة

سعاد عبد الله

سعاد عبد الله

قيس الشيخ نجيب يشارك في

قيس الشيخ نجيب يشارك في "كان في كل زمان"

مسلسل كان في كل زمان

مسلسل كان في كل زمان

سعاد عبد الله في المسلسل

سعاد عبد الله في المسلسل

النجنة سعاد عبد الله

النجنة سعاد عبد الله

سعاد عبد الله

سعاد عبد الله

الحلقة الـ23 من مسلسل "كان في كل زمان" تذكر المشاهدين بأجواء الحلقة الأولى، والتي كانت مقدمة لقصة بعنوان "الله أكبر"، والمتهمة فيها ظلما بالإرهاب كانت امرأة، فيما جاءت القصة الجديدة بعنوان "معك سرا عليك جهرا"، ليتهم فيها شاب بالقيام بعمل إرهابي ظلما أيضا.

معك سرا عليك جهرا

الحلقة تبدأ بمشهد مشوق يتحدث عن تأثير التطرف على براءة الصغار، وتدريجا تتداخل الدراما، حيث نجد مصورا محترفا يؤدي دوره قيس الشيخ نجيب، يقف أمام إحدى المزارات بدولة أوربية، ويفاجئ بمن يطلب منه بأن ينتبه إلى عربة فيها طفل، وبالفعل يوافق، ولكن بشكل مفاجئ ينحني لينفض رماد سيجارته عن غطاء الصغير في العربة، ليفاجئ بأن عربة الطفل تحمل عبوات ناسفة وسوف تنفجر بعد ثوان.

قضية جريئة في "كان في كل زمان"

على الجانب الموازي هناك قصة البطلة الرئيسية للعمل سعاد عبد الله، حيث لديها ابنتيها وحفيدها، وتتجول معهم، وللمصادفة تأتي بأثاث جديد للمنزل، ولكن ما يحدث هو أن المصور الذي اتهم زروا بالقيام بالتفجير يهرب خوفا من الامساك به، ولكن تنجح عناصر الأمن في إصابته في قدمه، فيختبأ في الدولاب الذي يذهب للعائلة العربية، وتنتهي الحلقة بمشهد مشوق مثلما بدأت حيث يهدد البطلة بسلاحه ويطلب منها الصمت التام.

مسلسل "كان في كل زمان" تأليف هبة مشاري حمادة، ويتشارك في إخراجه كل من محمد القفاص وسائد بشير الهواري، وسيف الشيخ نجيب، وعيسى ذياب.