هذه المسلسلات غابت عن المنافسة رغم توقعات نجاحها

خيبت بعض المسلسلات آمال الجمهور الذي كان يتوقع تحقيقها نجاحاً كبيراً قبل شهر رمضان، والبعض الآخر غاب عن المنافسة بسبب قلة نسب المشاهدة، ومن هذه المسلسلات:" خلصانة بشياكة"، "في اللا لا لاند"، "ارض جو"، "واحة الغروب"، و "هربانة منها".

مسلسل خلصانة بشياكة

مسلسل "خلصانة بشياكة"

رغم توقعات الجميع بتقديم مسلسل "خلصانة بشياكة" لكوميديا جديدة وقوية هذا العام بسبب عودة أحمد مكي للدراما مع هشام ماجد وشيكو وعدد من النجوم الشباب مثل دينا الشربيني وويزو ومحمد اسامة "اوس اوس"، بالاضافة الى الديكورات والاجواء الجديدة على الدراما المصرية، الا ان المسلسل لم يقدم المستوى الكوميدي المتوقع منه، وتلقى انتقادات كبيرة على افيهاته التقليدية.

مسلسل في اللا لا لاند

مسلسل "في اللا لا لاند"

لأول مرة منذ تقديمها بطولات تلفزيوينة تتعرض الفنانة دنيا سمير غانم لحملة انتقادات واسعة بسبب مسلسل "في اللا لا لاند"، لتكرارها شخصيتها وطريقتها في الاضحاك المعتمدة على لغتها الانجليزية الركيكة، بالاضافة الى الانتقادات حول قصة العمل التي اتهمت دنيا باقتباسها من عمل آخر باسم "الجزيرة".

مسلسل هربانة منها

مسلسل "هربانة منها"

توقع الجميع تحقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز لنجاح كبير بسبب غيابها الطويل عن الدراما المصرية وعودتها منذ 16 عام بمسلسل "هربانة منها"، وتوقع ان يحقق نجاح مماثل لنجاح افلامها في السينما، الا ان المسلسل لم يلق نفس النجاح وردود الفعل من الجمهور حول احداثه، خاصة بسبب تقديمها نفس قصة مسلسل "ريح المدام" لأحمد فهمي ومي عمر.

مسلسل ارض جو

مسلسل "أرض جو"

خيب مسلسل "أرض جو" للنجمة غادة عبدالرازق الآمال بعد توقعات تحقيقه نجاح يعوض أخفاق تجاربها الاخيرة، وبشرت أحداثه الاولى بدخوله المنافسة بقوة الا ان حلقات المسلسل جاءت بدون احداث ساخنة ومنطقية بالاضافة الى الانتقادات الموجهه الى ادائها كمضيفة طيران، وعلى اختيارها محمد كريم ليشاركها البطولة.

مسلسل واحة الغروب

مسلسلات اخفقت في نسب المشاهدة

وفي نفس السياق، غابت عدة اعمال ضخمة عن المنافسة بسبب قلة نسب مشاهدتها مثل مسلسل "واحة الغروب" لخالد النبوي ومنة شلبي، والذي تعرض لانتقادات أيضاً بسبب طول مشاهده وغياب الاحداث عن الحلقات، وكذلك مسلسل "الحساب يجمع" للفنانة يسرا، الذي لم يحقق نسبة مشاهدة مقارنة بمسلسلها العام الماضي، ومسلسل "عشم ابليس" لعمرو يوسف، والذي لم يحقق نفس نجاح ونسبة مشاهدة مسلسله العام الماضي "جراند اوتيل".