اليسا تثير الجدل مجددا بأحدث صورها مع وديع النجار..وهذا تعليقها

اليسا التي واجهت عاصفة من الانتقادات والسخرية في الفترة الماضية بعد تداول اخبار وصور مع خطيبها المزعوم وديع النجار، لم تكترث هذه المرة لإطلاق اي شائعات عنها بعدما انطفأت موجة اخبار ارتباطها بالمصور اللبناني وديع النجار ونفيها سابقا الأمر، فأعادت نشر أحدث صورة لها برفقة صديقها بدون أي اكتراث لأي شائعة جديدة قد تطلق عليهما.

 

A post shared by Elissa (@elissazkh) on

اليسا مع صديقها وديع النجار مجددا

اذا، ظهرت النجمة اللبنانية إليسا مع صديقها المثير للجدل المصور وعارض الأزياء اللبناني وديع النجار خلال جولة تسوق لهما معا، وعلقت اليسا على الصورة قائلة: "لم الشمل مرارًا وتكرارًا مع أفضل أصدقائي وديع النجار"، للتأكيد مجددا على ان وديع صديقها فقط ولا غير.

جمهور اليسا لم يعلق كما المرة السابقة على علاقتها بصديقها، انما انهالت التعليقات الساخرة من بنطلونه الجينز الممزق ومن النظارات الزهرية التي يرتديها.

يشار الى ان اليسا اعترفت خلال استضافتها قبل يومين في برنامج "مجموعة إنسان" على قناة"MBC1" مع الإعلامي علي العلياني بأنها تعيش حالة حب منذ نحو عامين وأن هذه العلاقة قد تتوج بالزواج ولكن ليس هناك وقت محدد، مشددة على انها سعيدة جدًا مع شريك حياتها وبأنها أكثر قصة حب تعيشها باستقرار.

اليسا 2017

اليسا تهدي جمهورها اغنية في يوم الأب

من ناحية ثانية، تطلق إليسا بمناسبة يوم الأب أغنية خاصة سجلتها في إستديو ناصر الأسعد تحتفي بها بذكر والدها الشاعر زكريا الخوري، ومن المقرر ان تصدر هذه الاغنية قبل الديو الذي يجمعها بالنجم المصري تامر حسني وراء الشبابيك الذي سيطرح أول يوم عيد الفطر.