صور موديل جديدة في برنامج رامز تحت الارض تثير الجدل.. تعرفوا عليها

أثارت مساعدة رامز جلال في برنامج "رامز تحت الارض" الجدل على مواقع التواصل خاصة بعد ظهورها في حلقة الفنان وائل كفوري، وهي الموديل الثانية في البرنامج بعد عارضة الازياء "روبي".

عارضة الازياء موني هلال

عارضة الازياء موني هلال تثير الجدل في رامز تحت الارض

استعان الفنان رامز جلال بعارضات ازياء في برنامجه "رامز تحت الارض" كي يلعبوا دور عاملات في برنامج "واحة نيشان"، وهو الفخ الذي يستدرج به رامز جلال ضيوفه بالاتفاق مع الاعلامي نيشان، وترافق عارضة الازياء الضيف الى الصحراء ومكان تنفيذ المقلب بحجة تصوير برومو حلقة واحة نيشان.

وأثارت عارضة الازياء موني هلال الجدل على مواقع التواصل بعد حلقة الفنان وائل كفوري، خاصة بعد محاولاته الجادة لانقاذها بدلاً منه، وتعرضت لانتقادات شديدة بسبب صراخها في المقلب بشكل مبالغ، وهو ما جعلها تتعرض للضرب من بعض ضيوف البرنامج مثل محمود كهربا وظافر العابدين.

موني هلال مع وائل كفوري

ويذكر ان موني هلال – 25 عاماً- تعمل كعارضة ازياء مصرية وموديل في الاعلانات، ويعد برنامج رامز تحت الارض هو اول ظهور لها على شاشة التلفزيون.

روبي موديل رامز تحت الارض

روبي بديلة لموني هلال في رامز تحت الارض

وكانت "روبي" الفتاة الأخرى المشاركة في برنامج رامز تحت الارض قد اثارت الجدل في بداية عرض البرنامج بسبب الكشف عن أصولها الايرانية، وشاركت في تصوير عدة حلقات في البرنامج بعد إصابة زميلتها موني هلال في احبالها الصوتية، وعرضت لها عدة حلقات مثل حلقة رمضان صبحي وايناس الدغيدي وغيرهم.