بالفيديو: تعرفوا على أسرار الأخوات سبت وأسباب عدم زواجهن

شيلاء سبت مع شقيقاتها الثلاثة أبرار وشيلاء وشذى كشفوا الكثير من تفاصيل علاقتهم الأخوية واعمالهم الفنية وبعض من حياتهم الشخصية كالزواج وذلك خلال حلولهم ضيفات مع الإعلامية سارة دندراوي في برنامج "تفاعلكم" الذي يذاع على قناة العربية.

سبب عدم زواج الشقيقات

الفنانات البحرينيات الاربعة ابدين استيائهن من تكرار سؤال البعض له  حول عدم زواجهن لغاية اليوم و وقولهم لهن انه لا ينقصهن شيء للزواج، فأكدت بجملة مختصر للجميع بأن "الزواج قسمة ونصيب" بدون ان يخضن بأي تفاصيل حول امتناعهن لغاية اليوم عن الارتباط.

الاعمال الفنية للأخوات سبت

من ناحية اعمالها، بررت شذى سبت سبب غيابها عن الدراما الرمضانية لهذا العام بأنه يعود إلى ارتباطها بعمل خاص من إخراجها مع وزارة الداخلية البحرينية، ما شقيقتها شيماء فتحدثت عن مشاركتها في مسلسل "أصعب قرار" الذي يعرض على روتانا خليجية وقالت: "هو عمل خليجي ولأول مرة في الوطن العربي الجمهور يختار نهاية المسلسل".

ابرار سبت

وذكرت أبرار سبت أن مشاركة شقيقتها شيلاء معها في مسلسل "تعبت أرضيك" ليست الأولى بل جمعتهما أعمالا كثيرة، كما كشفت سرا عن شيلاء معتبرة ان حساسية شيلاء زائدة اتجاه الامور "شيلاء كتير تتحسس وأنا أنصحها كثيرا، وعليها أن تكون أقوى خصوصا في الوسط الفني".

اما شيماء سبت فأشارت الى انه رغم فارق السن بينهن إلا أنهن قريبات من بعضهن البعض، مشيرة الى ان شيلاء هي الأكثر نشاطا وجنونا على السوشيال ميديا.

عمليات التجميل لـ شيماء سبت

ونفت الشقيقات اجراء عمليات تجميل، ولفتت ابرار الى انهن يقمن بتغيير اطلالتهن بشكل دائم ما يجعل الجمهور يعتقد بأنهن خضعن لعمليات التجميل، فيما اعترفت شيماء بانها قامت فقط بعملية تكميم لمعدتها "تصغير" كي تنحف.

شيماء سبت

وفيما يتعلق بالفيديو الذي صورته شيلا أثناء تأديتها العمرة في مكة المكرمة قالت: "أعمال الخير التي نقوم بها نشاركها لكي يتأثر الجمهور بها إيجايبا وليس استعراضا".

اما بخصوص تصريحات شيلاء سبت حول تصريحها بانها تمنت لو كانت "ولد"ـ فقالت انها تمنت ذلك لانه ليس لديها اشقاء ذكور، ولشعورها بان والدها يحتاج رجلا كي يتقاسم معه تفاصيل حياته مثل الذهاب الى المسجد اضافة الى مساندته خلال تقدمه في العمر.