الحلقة الـ18 من مسلسل "كان في كل زمان"..صدمة كبيرة ومفاجأة غير متوقعة

مسلسل كان ف يكل زمان

مسلسل كان ف يكل زمان

النجمة سعاد عبد الله

النجمة سعاد عبد الله

مزيد من القصص المؤثرة في كان في كل زمان

مزيد من القصص المؤثرة في كان في كل زمان

مسلسل كان في كل زمان

مسلسل كان في كل زمان

الفنانة الكويتية سعاد عبد الله

الفنانة الكويتية سعاد عبد الله

سعاد عبد الله

سعاد عبد الله

الحلقة الـ18 من مسلسل "كان في كل زمان" هي الجزء الثالث من قصة "أم السعف والليف"، والبطلة هي النجمة سعاد عبد الله، فالسيدة الفقيرة التي تعيش على جمع سعف النخيل تأخذ الطفل إبراهيم خوفا عليه من زوجة أبيه، وتتعامل معه كابنها، والأمر يبقي سرا خصوصا بعد وفاة خادمة العائلة التي كانت الوحيدة التي تعرف بحقيقة ما جرى .

مفاجأة غير متوقعة

تتوصل الأحداث والطفل يصبح شابا يعمل في رعاية الأغنام، ويتردد دون أن يدري على أسرة أبيه، بل وقلبه يتعلق بنورية شقيقته من الأب، والتي لا يعرف أبدا أن هناك صلة دم تجمعه بها، وهي أيضا تبادله الشعور بالإعجاب، وتقوم بدور نورية الفنانة الشابة فرح الصراف .

يبدو إبراهيم متعلقا كثيرا بنورية التي هي في الأساس تحمل هذا الاسم تيمنا بوالدته الحقيقية الراحلة، وكل ما يقلقه أن ترفض العائلة طلب الزواج بها نظرا لأنه فقير، وخصوصا والدتها قماشة التي هي في الأساس زوجة أبيه، نظرا لقساوة قلبها وعجرفتها الشديدة .

صدمة إبراهيم

ومن المنتظر أن تحمل الحلقة التاسعة عشرة من مسلسل "كان في كل زمان" مزيد من الأحداث المشوقة، فماذا سيحدث حينما يكتشف الشاب أن الفتاة التي يرغب بالزواج بها هي أصلا أخته، وكيف سيكون رد فعله بعد كل تلك السنوات حينما يدرك أن الأسرة التي كان يعمل لديها هي أسرته  الحقيقية ؟

"كان في كل زمان سيناريو وحوار هبة مشاري حمادة، وإخراج محمد القفاص، ويعرض عبر شاشة mbc1 .