تيم حسن يُسحر بجمال نادين نجيم ..لكنه ينتقم منها

العروس نادين نجيم بدور عليا

العروس نادين نجيم بدور عليا

خلال زفة تيم حسن

خلال زفة تيم حسن "جبل"

العروس

العروس "عليا" تتزوج "جبل"

خل انتقم تيم حسن من نادين نجيم؟

خل انتقم تيم حسن من نادين نجيم؟

اطلالة نادين نجيم خلال زفافها في الهيبة

اطلالة نادين نجيم خلال زفافها في الهيبة

نادين نجيم بفستان الزفاف في مسلسل الهيبة

نادين نجيم بفستان الزفاف في مسلسل الهيبة

مشهد تيم حسن "جبل" عندما يرى عروسته نادين نجيم "عليا" بفستان الزفاف في الحلقة 16 من مسلسل "الهيبة"، كان حديث مواقع التواصل الاجتماعي بعدما بدا العريس جبل مفتونا بجمال وسحر عروسته "عليا"، ولم يستطع اخفاء نظرات الاعجاب والانبهار لحظة رؤيتها مع ملامح السعادة التي اعتلت ملامح وجهه.

تيم حسن ينتقم من نادين نجيم

جمهور تيم حسن اعتبروا ان نجمهم انتقم أخيرا من نادين نجيم بالزواج منها غصبا عنها بعدما رفضته وتكبّرت عليه في المسلسلين الذين شاركا ببطولتهما معا في مواسم رمضان الفائت "تشيللو" و"نص يوم". فالمسلسل الاول تتخلى البطلة نادين نجيم بدور "ياسمين" عن المليونير الوسيم تيمور تاج الدين "تيم حسن" الذي أحبها بجنون وعادت الى زوجها آدم بعد انفصال دام أشهر.

تيم حسن في الهيبة

اما في المسلسل الثاني الذي جمعهما العام الفائت "نص يوم"، فـ "نادين نجيم" (ميسا) تذيق "ميار" (تيم حسن) كافة انواع عذاب الحب بعدما تخدعه بالزواج منه ثم تسرق امواله وتهرب الى احضان رجال آخرين لسرقة اموالهم، بينما كان "ميار" يعاني طوال حلقات المسلسل من تداعيات غرامه الشديد بـ "ميسا" التي لا تهتم بحبه لها وعذاباته.

اذا، فزواج تيم حسن ببطلة عمل "الهيبة" نادين نجيم روى غليل جمهور النجمين الذين اعربوا عن استيائهم من نهايات مسلسيلهما الماضية الغير سعيدة... فهل ستنسحب الاجواء السعيدة على الثنائي في نهاية مسلسل "الهيبة"؟.