فيديو محمد رمضان يقدم سبع شخصيات في إعلان تليفزيوني ويتصدر تويتر

محمد رمضان أوهم الجميع بأنه خارج المنافسة في رمضان 2017، ولكن الحقيقي أنه منذ بداية الشهر أصبح محل جدل كبير، واسمه يتردد بكثرة في حين أنه لم يعرض له أي مسلسل تليفزيوني هذا الموسم وفقط يتواجد بعمل إذاعي مع إيمان العاصي هو "لا سحر ولا شعوذة".

إعلان محمد رمضان في رمضان 2017

وبعد سلسلة من الإعلانات الخيرية، وسلسلة من التبرعات بمبالغ مالية كبيرة لبعض المستشفيات، عاد محمد رمضان بعمل أكثر جدلا وهو إعلان لإحدى شركات الاتصالات، وظهر محمد رمضان في الإعلان الذي بدأ بثه مؤخرا بسبع شخصيات درامية، كان قد قدمها في مسلسلات وأفلام قام ببطولتها منفردا ومنها حبيشة ورفاعي الدسوقي والألماني وقلب الأسد، وغيرها، وقد حقق الإعلان صدى جيدا، خصوصا وأنه قدم بإمكانات فنية عالية، في ظل افتقار أغلب إعلانات موسم رمضان 2017 للمفاجآت والأفكار المبتكرة، وقد تصدر اسم محمد رمضان فور عرض الإعلان التريند في تويتر مصر.

وكان محمد رمضان قد أثار إعجاب الجمهور أيضا بظهوره اللافت في أحد الإعلانات الخيرية، حيث ظهر بشخصية البطل الخارج الذي يتمكن الأطفال من هزيمته، وكان المشهد كوميديا للغاية، بحسب ما أكد المعلقون.

محمد رمضان في العدل جروب

محمد رمضان يضع mbc في مأزق للمرة الثانية

يذكر أن محمد رمضان فاجئ المتابعون يوم أمس أيضا بإعلانه التعاقد رسميا مع شركة العدل جروب على تقديم مسلسل ضمن سباق رمضان 2018، في حين أنه متعاقد رسميا مع شركة o3 لتقديم ثلاثة أعمال للمواسم المقبلة، كما كان متعاقدا مع قناة النهار أيضا، مما تسبب في أزمة لـmbc العام الماضي.. مسلسل محمد رمضان الجديد يحمل عنوان "زين" وهو من تأليف مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل، وهو نفس فريق مسلسل "لأعلى سعر" الذي يعرض حاليا لنيللي كريم وزينة ويحقق نجاحا كبيرا.