شاهد أحداث الحلقة الـ17 من مسلسل "كان في كل زمان"

سعاد العبد الله

سعاد العبد الله

مسلسل

مسلسل "كان في كل زمان"

النجمة سعاد عبد الله

النجمة سعاد عبد الله

سعاد عبد الله تتألق في مسلسلها الرمضاني

سعاد عبد الله تتألق في مسلسلها الرمضاني

سعاد عبد الله بطلة كان في كل زمان

سعاد عبد الله بطلة كان في كل زمان

الحلقة الـ17 من مسلسل "كان في كل زمان" هي الجزء الثاني لقصة "أم السعف والليف"، فبعد أن فقدت نورية ابنها في السوق، ولم تجد له أثرا، تفارق الحياة حسرة عليه، وسط حزن زوجها والد الطفل، وسعادة ضرتها قماشة الزوجة الأولى التي أنجبت خمسة أبناء وتنتظر طفلا سادسا تتمنى أن يكون ولدا .

أم السعف والليف يصبح لها ولدا!

تحاول "أم السعف والليف" المرأة العجوز المنبوذة التي تعيش بعيدا أن تشرح لصديقتها الخادمة كيف وجدت الطفل إبراهيم، وحاولت أن تعيده ولكنها فشلت في معرفة هويته، وفي النهاية ترسله سرا إلى المنزل لتفاجئ بزوجة أبيه قماشة تحاول إغراقه في البحر فتنقذه السيدة العجوز التي تؤدي دورها سعاد العبد الله، وتحتفظ به خوفا من أن تؤذيه قماشة مرة أخرى.

أحداث مشوقة في "كان في كل زمان"

وفي أثناء عودتها من تنفيذ خطتها الشريرة بإغراق الطفل يأتي قماشة المخاض، وتتحامل على نفسها، وتذهب إلى منزلها وتضع طفلين تؤم فتاة وولد، وسط سعادة الأب شهاب الذي يطلق على الفتاة اسم نورية زوجته الراحلة، والولد اسم إبراهيم، وأخيرا قماشة تحقق حلمها في إنجاب ولد لزوجها الذي يكره إنجاب الفتيات .

تمر الأعوام ونج الطفل إبراهيم يكبر وهو يعيش مع السيدة العجوز، فعلى ما يبدو أنها فضلت أن يعيش معها ولم تشأ أن تذهب به لأبيه .