تأخر ولادة دنيا بطمة يُقلق جمهورها..فما القصة؟

لماذا تأخرت دنيا بطمة بإنجاب طفلتها لغاية اليوم؟ سؤال يطرحه ويتداوله جمهورها عبر مواقع السوشيال ميديا بعد تأخر الفنانة المغربية في ولادة طفلتها المنتظرة "غزل" معتبرين ان حملها طال كثيرا  على الرغم من اعلان احتفالها قبل اسابيع ماضية بقرب ولادتها في حفل "بيبي شاور" اقامته لصديقاتها، وعلى الرغم ايضا من اعلانها نبأ حملها ولجنس جنينها في اول شهر مع بداية العام.

دنيا بطمة
 

وبالتالي، فإنه عندما أعلنت دنيا بطمة عن حملها وجنس جنينها في نفس الوقت قبل نحو 6 أشهر، فإنها كانت حاملا في الشهر الثالث، وهو الشهر الذي يُمكن ان تعرف به نوعية جنينها، مما يدل على أن الفنانة المغربية على وشك ان تكمل شهرها التاسع بالتمام لكنها لم تلد بعد لغاية اليوم.

حمل دنيا بطمة

جمهور دنيا بطمة اعربوا عن قلقهم على تأخر ولادة نجمتهم، لكن من الناحية الطبية فإن هذا الأمر طبيعي حيث تكمل الكثير من النساء شهرهن التاسع بالحمل، ويلدن في اواخر ايامه.  

دنيا بطمة

بعض جمهور دنيا وضعوا احتمال ولادتها قبل أيام ماضية بدون ان تُعلم جمهورها، لكن هذا الأمر مستبعد لأنه من المعروف عن دنيا بطمة توقها وحماسها لمشاركة جمهورها بفرحتها الاولى بعد مضي اكثر من 5 سنوات على زواجها بدون انجاب الأطفال، كما انه من المعروف عنها رغبتها الدائمة باستعراض حملها ومراحله ومشاركة ذلك مع جمهورها اضافة الى تشوقها لاغاظة طليقة زوجها منى السابر التي لديها 3 ابناء من محمد الترك.

اذا، بدا ان حمل دنيا بطمة سيكمل الشهر التاسع بالتمام حيث من المرجح ان تلد خلال الايام القليلة خاصة بعد اعلانها عن قدوم خالتها من المغرب لتقف الى جانبها، وانتظارها كذلك لمجيء والدتها في الساعات المقبلة كي تكون معها في اسعد لحظاتها.

دنيا بطمة تحتفل بـ "قرقاعون"

من ناحية ثانية، احتفلت دنيا بطمة بـ "قرقاعون" رمضان في منزلها واستبقت انجاب ابنتها لتعايد جمهورها على لسان صغيرتها بهذه المناسبة قائلة لهم :" بنتي الحبيبه غزل الترك الله يجيبها بالسلامه ،عادت عليكم"، وارفقت المعايدة بصور من مائدة منزلها المزينة بالحلويات الخاصة بهذه الاحتفائية.

قرقاعونة دنيا بطمة