بعد خروجه من المستشفى.. شاهدوا احتفال مصطفى الآغا بعيد زواجه الـ 16

مصطفى الآغا الذي حرص على مشاركة جمهوره باللحظات الصعبة التي عاشها خلال فترة اجرائه عملية جراحية، شارك جمهوره كذلك بلحظاته السعيدة فور خروجه من المستشفى حيث قام بالاحتفال بعيد زواجه الـ 16 ونشر صورة له برفقة زوجته الاعلامية مي الخطيب وهم يستجمان في المانيا وتعلو ملامحهما الابتسامة.

 

A post shared by Mustafa Agha (@mustafa_agha1) on

وعلق الاعلامي الفلسطيني على الصورة بمناسبة عيد زواجه :" ما بين 9/6/2001 و 9/6/2017 هناك 16 سنة حب، happy anniversary"، فيما انهالت المعايدات عليه وتمنوا له حياة طويلة وسعيدة مع زوجته وولديه كرم وناتالي.

وكان قد غرد الآغا قبل يومين بأن "الحب هو سر الحياة واساسها وأحد أهم اسباب جمالها" حيث ان عائلته تسانده وتمده بطاقة الحب في رحلة مرضه.

مصطفى الاغا يغاد المستشفى

وغادر مصطفى الآغا قبل يومين غرفته في المستشفى في مدينو ميونيخ الالمانية بعد مكوثه لأيام فيها جراء استئصاله ورماً في كليته لم يتبين لغاية اليوم نوعية الورم بانتظار فحوصات النتائج.

وفقد الاعلامي بعضا من وزنه خلال مرحلة علاجه وبدت عليه ملامح الارهاق والتعب لكنه بدا في نفس الوقت قوي الارادة والعزيمة من خلال حرصه على مشاركة متابعيه عبر حساباته على السوشيال ميديا فيديوات أخبرهم فيها عن لحظات مرضه وعلاجه واقسى ما عاناه، حتى انه احتفل في المستشفى ايضا بعيد ميلاده الـ 54 الى جانب عائلته واصدقائه.

 

A post shared by Mustafa Agha (@mustafa_agha1) on

جمهور مصطفى الاغا تمنوا له الشفاء العاجل والصحة، وان يسترجع عافيته كليا كي يعود الى الشاشة يزرع الفرح في قلوبهم.

مصطفى الآغا في سطور

مصطفى الآغا هو إعلامي من أصل فلسطيني، ولد في العاصمة السورية دمشق عام 1963، وتزوج قبل 16 عاما من الإعلامية مي الخطيب ولديه: صبي (كرم) وفتاة (ناتالي)، ويعتبر من أشهر مقدمي البرامج الرياضية في العالم العربي حيث اشتهر في برنامج "صدى الملاعب " على شاشة mbc كما أنه حقق شهرة كبرى عبر تقديمه لمسابقة "الحلم" عبر شبكة mbc أيضا.

وسبق وان تزوج مصطفى الآغا لأول مرة من النجمة المصرية سلمى المصري لكنهما سرعان ما انفصلا ولم  يثمر ارتباطهما عن اطفال.