شاهد الحلقة 12 من مسلسل خاتون 2

مسلسل خاتون 2

مسلسل خاتون 2

أم رضا تبلغ خاتون ودريه وخديجه أن خديجه حامل وعمت الفرحه بينهم ,وعندما جاء خالد كان في فرحة شديده وكانت خديجه تقول له أنه إذا أراد أن يتخلص من الجنين فهي مستعده حتي لا يتورط أكثر معها لأنها صلعاء ,ولكنه رفض ومنعها من قول ذلك مرة أخري.

بعد ذلك تحدث كلا من أبو فهد وأيوب عن سميحه وأراد أن يعرف أكثر عنها ولكن أيوب لم يقل له شيء، بعد ذلك ذهبت سميحه إلي أم جبري لتجلس معها وعرفت عن أم جبري أنها كانت متزوجه من قبل ومطلقه .فذهبت إلي نعمت وتحدثتا مع بعضهما بشأن قصة خاتون ومن قتل كريم زوج خاتون الفرنسي وحاولت نعمت أن تعرف مكان خاتون بكل مكر من سميحه وطلبت منها إذا عرفت أي شيء تقوله لها  .

طلب عز الدين من الشيخ طاهر أن يدفع أبو فهد لاعطائه ابنه وعندما ذهب الشيخ إلي أبو فهد رفض أن يعطيه وفا، وقال أنا زعيم الحارة وسأجعله يطلق ابنتي ولن يري ابنه أبدا.فذهب الشيخ إلي عز الدين وأبو العز وعرفهم ما جري وهنا غضب عز الدين وكان سيذهب إلي أبو فهد فطلب منه الشيخ مهلة منعاً للمشاكل ووافق عز الدين بسبب أبيه فقط.

كما خربت بيت أبو العز، ذهبت نعمت لتخرب بيت أبو فهد بعد أن أقنعت أم جبري لتأخذ سميحه لتعرف زعيم الحارة بوجودها في بيت أبو العز ,ذهبت لأم فهد لتقول لها أن أبو فهد يريد الزعامة  ,ومن هنا يجب عليه أن يتزوج وينجب ولد حتي يحمل الزعامة من بعده , وأخبرتها أن سميحة عند أبو فهد الأن .بعد ذلك ذهبت نعمت إلي زوجها لتخبره ماذا سيقول ليحصل هو علي الزعامة.

وطبعا سم نعمت يسري في عروق أم فهد وذهبت لأبو فهد وفضحته في مكان الزعامة وعرفة الحارة بأنه يريد أن يتزوج عليها ,وكما حفظت نعمت فاروق  قال لأهل الحارة أن أبو فهد يريد أن يتزوج عليها.