الحلقة الثانية عشرة من مسلسل "كان في كل زمان".. لصة تقع في قبضة لصوص!

النجمة سعاد عبد الله بطلة

النجمة سعاد عبد الله بطلة "كان في كل زمان"

بطلات

بطلات "كان في كل زمان"

سعاد عبد الله نجمة الدراما الخليجية في رمضان 2017

سعاد عبد الله نجمة الدراما الخليجية في رمضان 2017

قصة المهنة بواقة

قصة المهنة بواقة

اللصة تسرق حتى الطعام

اللصة تسرق حتى الطعام

مفاجآت كثيرة حملتها الحلقة الحادية عشرة من مسلسل "كان في كل زمان"، فبعض كل هذه السرقات التي قامت بها شريفة التي تؤدي دورها سعاد عبد الله في قصة "المهنة بواقة"، وجدت نفسها في أيدي عصابة لم تفلح عليهم حيلها ومكرها، بل أصبحت مهددة بأن تفقد حياتها وهي معهم، حيث هددوها مرارا بالقتل .

أحداث مشوقة في "كان في كل زمان"

فأغلب أحداث الحلقة الحادية عشرة من "كان في كل زمان" كانت حول احتجاز شريفة في أيدي اثنين من أفراد عصابة إجرامية، يعملون في أعمال غير مشروعة ولديهما أسلحة، وفشلت كل محاولتها لتلفت انتباه المارة وتخبرهم أنها في مأزق وأنها مختطفة، وفي النهاية قررا كلاهما احتجازها في حقيبة السيارة وحبسها .

اللصة شريفة في خطر

وفي أثناء احتجازها تفاجئ بالهاتف الذي سرقته من إحدى السيدات يرن، لتجد على الخط الآخر نجل السيدة الشاب، الذي يوبخها حينما يعلم أنها لصة، ولكن بعد حين يقتنع بمساعدتها ويتمكن من معرفة مكانها ليبلغ الشرطة، ولكن على ما يبدو أن وضعها في سيارة العصابة يكون أخطر مما تتوقع، حيث يتصل أحد أفرادها بالسائق ويبلغه عن شيئ خطير سيقع ، وتنتهي الحلقة على مشهد مشوق جدا.

مسلسل "كان في كل زمان" من تأليف هبة مشاري حمادة، ويشرف على إخراجه محمد القفاص، وهو بطولة فاطمة الصفي، و شجون الهاجري، وصلاح الملا .