فيديو.. نيرمين محسن: أعتز بجنسيتي السعودية والسوشيال ميديا ليست سبب شهرتي

الفنانة السعودية نيرمين محسن

الفنانة السعودية نيرمين محسن

نيرمين محسن تشارك في مسلسلي

نيرمين محسن تشارك في مسلسلي "طماشة" و "سناب شاف"

نرمين محسن توضح حقيقة أصولها السورية

نرمين محسن توضح حقيقة أصولها السورية

نيرمين محسن في مقابلة مع برنامج

نيرمين محسن في مقابلة مع برنامج "تفاعلكم"

نيرمين محسن تكشف سبب شهرتها وعلاقتها بالسوشيال ميديا

نيرمين محسن تكشف سبب شهرتها وعلاقتها بالسوشيال ميديا

تقدم الفنانة السعودية الشابة نيرمين محسن عملين دراميين في رمضان، وتشارك في المسلسل السعودي "سناب شاف" و المسلسل الاماراتي "طماشة"، وتحدثت نيرمين في برنامج "تفاعلكم" على قناة "العربية" عن عدة امور فنية وعن الشائعات التي تضايقها.

الفنانة السعودية نيرمين محسن

نيرمين محسن: أقيم نفسي من آراء المخرجين والكتاب

قالت الفنانة نيرمين محسن إن مسلسل "سناب شاف" اعطاها فرصة لتجسيد اكثر من شخصية مختلفة من خلال الحلقات المنفصلة، والتي تتيح للمثل ان يعبر عن قدراته في تجسيد شخصيات لم يجسدها من قبل في عمل واحد، وقالت إنها تقيم نفسها من خلال ردود الفعل ومن آراء المخرجين والكتاب الذين تعمل معهم.

نيرمين محسن تتحدث عن جنسيتها وتعاملها مع الشائعات

وأكدت نيرمين محسنان سبب شهرتها هو مشاركتها في مسلسل "واي فاي" وليس السوشيال ميديا، لان المسلسل قدم في 2012 قبل ان تصبح السوشيال ميديا بهذه الضجة، وان سبب ربط شهرتها بالسوشيال ميديا يرجع لان معظم جيلها نال شهرة بسببها، ولان الجمهور يحب متابعتها على حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي.

وقالت إنها لم تكن تتقن التعامل الجيد مع الشائعات لانها دخلت الفن في سن صغيرة ، ولكنها تعلمت حاليا عدم الرد على الشائعات، وقالت إنها بكت في احدى فيديوهاتها بسبب الكلام الجارح عنها وعن جنسيتها، وقالت إنه الى الآن الناس تتحدث عن جنسيتها وهي تعتز بجنسيتها السعودية ونفت ان يكون لها جذور سورية أو أي أصول أخرى.