فيديو أقوى المشاهدة المؤثرة في مسلسلات رمضان

شهدت الحلقات الاولى من مسلسلات رمضان عدة مشاهد قوية ومؤثرة في بعض الحلقات، ولاقت هذه المشاهد رواجاً على مواقع التواصل، وفطرت قلوب متابعي هذه المسلسلات مثل "حلاوة الدنيا" لهند صبري، و "لأعلى سعر" لنيللي كريم، و "كلبش" لامير كرارة و "ظل الرئيس" لياسر جلال.

مشهد طلب نيللي كريم الطلاق من أحمد فهمي بعد اكتشافها خيانته

بعد اكتشاف "جميلة" التي تجسدها نيللي كريم في مسلسل "لأعلى سعر" خيانة زوجها أحمد فهمي مع صديقتها زينة، كان أول لقاء بين فهمي ونيللي مؤثر وقوي خاصة بعد بكائها واقدامها على صفع وجهه، وهو ما جعل متابعيها يتعاطفون مع شخصيتها في العمل.

مشهد انهيار ياسر جلال في مسلسل "ظل الرئيس"

وقدم الفنان ياسر جلال مشهداً مؤثراً في مسلسل "ظل الرئيس"، بعد علمه بوفاة ابنه يوسف وزوجته في المستشفى، بعد تعرضهما لعملية اغتيال غامضة واستطاع النجاة منها بعد فقدانه لابنه وزوجته، ودخل ياسر جلال في نوبة صراخ وبكاء بسبب صدمته أثرت في قلوب متابعيه.

مشهد القبض على أمير كرارة في مسلسل "كلبش"

وياتي مشهد القبض على الضابط سليم الانصاري الذي يجسده امير كراره في مسلسل "كلبش" من أكثر المشاهد المؤثرة في الدراما هذا العام، بسبب تكثيف المخرج للمشهد حيث جمع بين بكاء سيدة اثناء خروج جثة ابنها من قسم الشرطة وفي نفس الوقت بكاء هالة فاخر أثناء القبض على ابنها امير كراره والمتهم بقتل ذلك الشاب.

مشهد هند صبري تحلق شعرها في "حلاوة الدنيا"

وفطرت هند صبري قلوب جمهورها منذ الحلقة الاولى من مسلسل "حلاوة الدنيا" بعد اكتشافها اصابتها بمرض السرطان، الا ان مشهد حلاقة شعرها تماما استعداداً لرحلة علاجها كان من اكثر المشاهد المؤثرة في المسلسل.

انتحار حمزة العيلي في مسلسل "طاقة نور"

وفي الحلقة التاسعة من مسلسل "طاقة نور" التقى الفنان حمزة العيلي الذي يجسد دور "عبدالحميد" بالفنان هاني سلامة الذي يجسد شخصية "ليل عبدالسلام"، وحكى له عن طموحاته في ان يصبح سفيراً لمصر في الخارج، الا انه فشل في الاختبارات لاعتبارات اجتماعية، فاقدم على الانتحار في مشهد مؤثر للغاية.