بالفيديو: بدر صالح يعلن طلاقه ويكشف تفاصيل صادمة عن حياته

بدر صالح يعلن انفصاله عن زوجته

بدر صالح يعلن انفصاله عن زوجته

بدر صالح ضيف برنامج

بدر صالح ضيف برنامج "مجموعة انسان"

بدر صالح يرد على الفنانة اروى

بدر صالح يرد على الفنانة اروى

بدر صالح يكشف عن مرض والدته

بدر صالح يكشف عن مرض والدته

بدر صالح بصورة متداولة له مع زوجته السابقة

بدر صالح بصورة متداولة له مع زوجته السابقة

الفنان الكوميدي ومقدم البرامج بدر صالح اكد خبر انفصاله عن زوجته الاولى قبيل شهر رمضان، مشيرا في نفس الوقت الى انه كان يستعد للدخول في مشروع خطوبة جديدة له إلا ان الأمر باء بالفشل.

كلام بدر صالح جاء خلال اطلالته مع الاعلامي علي العلياني عبر قناة MBC في برنامج "مجموعة إنسان"، كشف من خلالها الكثير عن  تفاصيل حياته الشخصية قبل وصوله إلى الشهرة، وقال انه انه لم يكمل دراسته في اختصاص "التسويق" بسبب ظروف خاصة.

بدر صالح أشار الى إنه كان مهملا بعد تركه الدراسة، ما تسبب في غضب والده، الذي طرده من المنزل لمدة شهرين بسبب استهتاره، لافتا الى أنه اضطر للعمل في أكثر من وظيفة من بينها معلم شيشة وعامل في مغسلة، قبل أن يفتح كشكا صغيرا لبيع ألعاب الفيديو.

بدر صالح يكشف عن مرض والدته

واعرب بدر صالح عن حزنه الشديد جراء معاناة والدته من مرض في الكلى، وقال انه يجبر نفسه على نسيان مرضها في اوقات معينة لكي يقدر ان يُضحك الجمهور في برنامجه.

بدر صالح 2017

بدر صالح يرد على أروى

من ناحية ثانية، رد بدر صالح على الاعلامية اليمنية اروى التي اتهتمه مؤخرا بتقليدها عبر نشرها فيديو مقارنة بين برنامجيهما وقولها انه سرق الكثير من التفاصيل في برنامجها قائلة له "عيب"،  فاعتبر ان برامج الالعاب ليست حكرا على برنامجها وهي في متناول الجميع، وانتقد انشغالها باعداد فيديو للمقارنة بينهما قائلا لها ايضا "عيب"!.

 

من لقاء #بدر_صالح في #مجموعة_انسان

A post shared by @news_officel on