الحلقة التاسعة من "كان في كل زمان".. حينما تجتمع مريضة "الزهايمر" مع مصاب بمتلازمة داون!

سعد من ذوي الابتهاجات الخاصة

سعد من ذوي الابتهاجات الخاصة

النجمة سعاد عبد الله

النجمة سعاد عبد الله

مسلسل كان في كل زمان

مسلسل كان في كل زمان

سعاد عبد الله تتألق في مسلسلها الرمضاني

سعاد عبد الله تتألق في مسلسلها الرمضاني

سعاد عبد الله

سعاد عبد الله

أحداث الحلقة التاسعة من مسلسل "كان في كل زمان" مليئة بالمواقف المؤثرة جدا والشجية، فماذا سيحدث حينما تعيش امرأة مصابة بمرض النسيان "الألازهايمر" مع شاب من ذوى الاحتياجات الخاصة مصاب بمتلازمة داون؟، تفاصيل كثيرة ركزت عليه الكاتبة هبة مشاري حمادة، وبلورها بحريفية المخرج محمد القفاص وأبدعت في تقديمها النجمة سعاد عبد الله .

حلقة مؤثرة جدا من "كان في كل زمان"

الحلقة التاسعة من "كان في كل زمان" هي الثانية في قصة "سعد من ذوى الابتهاجات الخاصة"، وقد جاءت واقعة للغاية وشاعرية أيضا، خصوصا في المشهد الذي تظهر فيه بوضوح معاناة البطلة التي اعتزلت العمل الإعلامي بعد إصابتها بمرض النسيان، حيث نجدها تنسى يوميا أن تطلب فنيا لتصليح التكييف الذي ينثر رذاذ ماءه في غرفتها ويفسد عليها نومها.

وحينما يدخل سعد بوجهه البرئ إليها ويجد تسريب الماء المتواصل من السقف، يتصرف بعفوية ويحضر وعاء الزرع ويقف به تحت الماء ليرويه، وسط متابعة سعاد عبد الله التي أدت المشهد بمنتهى البراعة .

مشهد مبكي لسعاد عبد الله

من أبرز مشاهد حلقة "كان في كل زمان " أيضا حينما فوجئت فضة بنفسها تردد أغنية شادية "إن راح منك ياعين" وهي في السيارة دون أن تدري كيف حفظتها ولا من هي المطربة من الأساس، لينتهى المشهد بلقطة حزينة جدا حيث تسأل فضة في حرة أن يقع بيتها في حين هي تقف أمامه مباشرة .