بالصور: أحلام بالحجاب وتؤدي مناسك العمرة مع زوجها

أدت الفنانة الاماراتية أحلام مناسك العمرة مع زوجها القطري مبارك الهاجري في مكة المكرمة حيث تحرص على هذه العادة سنويا مع كل موسم رمضان.

 

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

ونشرت أحلام عبر حسابها على انستغرام صورا من رحلتها الدينية في المدينة المنورة في المملكة العربية السعوديّة، وارفقتها بتعليق جاء فيه :" الشعور بالإمتنان نعمة عظيمة.. اللهم لك الحمد حتى ترضى، ولك الحمد إذا رضيت، ولك الحمد بعد الرضى.. الحمدلله في كل حين، والحمدلله على كل حال.. المدينة المنورة ".

أحلام تدعو لصديقتها اصالة

 ولم تنسى أحلام صديقتها الفنانة السورية اصالة من الدعاء لها اثناء تواجدها في مكة حيث  أرسلت فيديو ظهرت فيه وهي تدعو لها من هناك مُتمنية لها الخير وأن يتبوأ أبنائها أعلى المناصب.

وقالت لها :" "أصالة يا حبيبتي.. تذكرتك وأنا في الحرم.. الله يباركلك في عيالك وصحتك ومالك وزوجك.. الله يسخرلك الأرض ومن عليها.. ويوفقك ويباركلك.. ويا رب تشوفي عيالك في أحسن وأهم المناصب.. ويوفق بنتك شام ويخليلك ياها.. يا رب.. انشالله تشوفين فيهم كل سرك يا رب ويوفقك".

 

A post shared by Assala Nasri (@assala_official) on

من جهتها، ردت عليها اصالة بالقول :""من بعد ما أخدت إذنها... العزيزه الغالية. حلّووووومه وأنا عن جدّ تأثّرت بهالرسالة، وحبّيت تشاركوني شعور إنساني طيّب، وأشكر الصديقة أحلام على دعائها، الله يحفظكم".