شاهد الحلقة الثامنة من "كان في كل زمان".. أداء مبهر لسعاد العبد الله

سعاد العبد الله

سعاد العبد الله

الحلقة الثامنة من كان في كل زمان

الحلقة الثامنة من كان في كل زمان

مسلسل كان في كل زمان

مسلسل كان في كل زمان

أداء متقن لسعاد العبد الله

أداء متقن لسعاد العبد الله

سعاد عبد الله

سعاد عبد الله

الحلقة الثامنة من مسلسل "كان في كل زمان" للنجمة الكويتية سعاد العبد الله، دارت حول العائلة والاهتمام بالأبناء والأطفال، وكان نجمها هو "سعد" الطفل من ذوي الاحتياجات الخاصة .

معاناة ذوى الاحتياجات الخاصة

الحلقة حملت عنوان "سعد من ذوى الابتهاجات الخاصة"، حيث نجد الأسرة تهتم كثيرا بالشاب الذي تمكن من أداء الشخصية بطريقة ملائمة تماما، حيث يتوترون كثيرا حينما يكتشفون غيابه عن المنزل، ولم تغرق الحلقة في تناول تقليدي وركيك لمثل هذه الحالات، حيث عرضت الشخصية ككجزء من كيان العائلة ككل والتي تعاني كبيرتها من مرض عضال أيضا!

سعاد العبد الله تسلط الضوء على مرض الألازهايمر

والمفاجأة أن الحلقة لم تكتف فقط بمناقشة قضية ذوي الاحتياجات الخاصة، ولكنها أيضا بدأت بمشهد صادم ومؤثر ومشوق عن فضة "سعاد العبد الله" مذيعة الأخبار المعروفة التي تترك استديو الهواء بشكل مفاجئ بعدما تلمح شريط ذكريات طفولتها أمامها، ليغرق فريق النشرة في الحيرة والدهشة نظرا لتلك الأزمة التي سببتها المذيعة المخضرمة لنكتشف فيما بعد أن المذيعة تعاني من مرض الألازهايمر، حيث تنسى ماكانت تفعله تماما، وتعيد الكرة من جديد.

وتستعرض الحلقة معاناتها مع عائلتها وكيف يسبب الأمر لهم أزمة كبرى، بعدما يكتشفون مرضها الذي يقلب حياتها وحياتهم تماما، وسط أداء مبهر ومتمكن من سعاد العبد الله التي تنجح في كسب التعاطف وفي تقمص الدور تماما.. الحلقة هي الأولى في قصة "سعد من ذوي الابتهاجات الخاصة" وأخرجها أيضا محمد القفاص الذي سبق وأخرج كافة الحكايات التي عرضت من "كان في كل زمان" حتى الآن.