أحداث الحلقة الخامسة من "كان في كل زمان"..أول ظهور لشجون الهاجري

الشقيقات في مسلسل

الشقيقات في مسلسل "كان في كل زمان"

سعاد العبد الله تواصل تألقها

سعاد العبد الله تواصل تألقها

مسلسل كان في كل زمان

مسلسل كان في كل زمان

النجمة سعاد العبد الله

النجمة سعاد العبد الله

سعاد عبد الله

سعاد عبد الله

الحلقة الخامسة من مسلسل "كان في كل زمان" لسعاد عبد الله، حملت مضمونا اجتماعيا صرفا، وقصة امرأة ناجحة ومتفانية لأسرتها، ومخلصة لدورها كأم وكزوجة، لكن كل هذا يقابل بالنكران .

سعاد العبد الله مصدومة في زوجها

فطبيبة النساء الناجحة تفاحئ بأن زوجها متزوج بأخرى بل وينتظر منها طفلا، هذا ما أفصحت عنه الحكاية الجديدة من مسلسل "كان في كل زمان"، والتي يخرجها أيضا محمد القفاص وتكتبها هبة مشاري حمادة، فالبطلة التي تؤدي دورها سعاد عبد الله تذهب إلى المستشفى الذي تعمل به من أجل حالة طارئة لتفاجئ بأن المريضة التي ستضع طفلها بعد لحظات هي زوجة زوجها الثانية والتي لم تعلم بأمرها بالمرة.

بنات سعاد عبد الله

شهدت الحلقة الخامسة أول ظهور لعدد من نجوم المسلسل أبرزهم شجون الهاجري في دور إحدى بنات الطبيبة ، حيث أن لديها ثلاث بنات، وشجون بالطبع تقدم دور الابنة خفيفة الظل المرحة والتي لديها معجب صامت هو ابن الجيران الذي يتفنن في لفت نظرها بينما هي عصبية كما العادة، وتقابل تصرفاته بالصياح، كما أن هناك ابنة أخرى تؤدي دورها فرح الصراف تقع مشكلات مع حبيبها ويحاول والدها حلها ولكن الأمر لا ينجح سريعا، فيما تترك الكبرى وتقوم بدورها فاطمة الصفي بيت الزوجية بعد خلاف مع أهل زوجها .

قضية اجتماعية جديدة في "كان في كل زمان"

تحدث مواجهة بحضور الفتيات بين الأم والأب الذي أقدم على الزواج بغيرها سرا كي ينجب ولدا، ولكنه يبدي أسفه واعتذاره ويؤكد للزوجة الأولى أنه سوف يطلق الجديدة، ولكن الطبيبة تكون أكثر حسما منه، وتطلب منه أن يطلقها هي نظرا للحزن الذي سببه لها بتصرفه هذا.

لازالت نهاية القصة مفتوحة خصوصا وأنها سوف تستكمل اليوم في الحلقة السادسة، وعلى ما يبدو أن المشاهد على موعد مع مزيد من الأحداث المشوقة .