حلقات مسلسل "سيلفي 3" تشعل مواقع التواصل بسبب جرأتها

بعد عرض أول ثلاث حلقات من مسلسل "سيلفي 3" للفنان ناصر القصبي، اشتعلت مواقع التواصل الاجتماعي بسبب ما يناقشه المسلسل من قضايا اجتماعية جريئة بطريقة كوميدية، واختلف بعض المتابعين بما يقدمه المسلسل وايد البعض منهم ما يقدمه، وحقق المسلسل نسب مشاهدة مرتفعة بسبب الكوميديا الجديدة به.

مسلسل سيلفي 3

حلقات مسلسل "سيلفي 3" تثير الجدل بسبب جرأتها

كما وعد الفنان ناصر القصبي بتقديم موسم أكثر جرأة في مسلسل "سيلفي"، عرض مسلسل سيلفي 3 عدة قضايا اجتماعية بطريقة كوميدية في الحلقات الثلاث الاولى، مثل قضية الاسكان الاجتماعي في حلقة "بيتي"، و مناقشة ازمة الاختلاف في الاراء السياسية وتأثيرها على حياة الناس في الحلقة الثالثة، ومناقشة جشع الاقارب في الاستيلاء على الميراث وأكل الحقوق في حلقة "جري الوحوش".

وحافظ الفنان ناصر القصبي على تصدره للكوميديا في المسلسلات الخليجية للموسم الثالث في مسلسل "سيلفي"، الا ان الحلقات الجديدة تسببت في خلافات بين الجمهور ورواد مواقع التواصل بسبب مناقشتهم للامور والازمات الاجتماعية التي طرحها القصبي في "ٍسيلفي 3".

تسريب أسماء حلقات مسلسل "سيلفي 3"

ووقع صناع مسلسل "سيلفي 3" في ورطة، بدع تداول رواد مواقع التواصل لأسماء الحلقات القادمة قبل عرضها، مثل حلقات:" ابو نسب"، خد عيالك، هذا الحرامي، المجني عليه، اللي ما يصلي، المعسكر، غيبوبة، الفستان الأحمر.." وغيرها.

ويقدم مسلسل سيلفي حلقات منفصلة متصلة، وتحمل كل حلقة عنوان يعبر عن مضمونها، وجاءت الحلقات الاولى باسماء:" بيتي، جري الوحوش، وزواج ليبرالي".