أمير كرارة يستعين بثلاث جميلات فى "كلبش" تعرف عليهن

سارة نخلة

سارة نخلة

ملكة الجمال سارة نخلة

ملكة الجمال سارة نخلة

الفنانة الشابة سارة الشامي

الفنانة الشابة سارة الشامي

سارة الشامي

سارة الشامي

ريم مصطفى

ريم مصطفى

الفنانة ريم مصطفى

الفنانة ريم مصطفى

أمير كرارة

أمير كرارة

استعاد الفنان أمير كرارة نجوميته من خلال مسلسله الجديد"كلبش" والذى حققه به رواجا واسعا منذ عرض أولى حلقاته بموسم رمضان الحالي، إلى أن أصبح من أكثر المسلسلات مشاهدةً على مواقع التواصل الإجتماعي واليوتيوب.

أمير كرارة يعيد اكتشاف نفسه

وتلقى الفنان أمير كرارة ردود أفعال ايجابية على شخصية الضابط التى يجسدها خلال أحداث مسلسله الجديد"كلبش"، حيث استطاع  أمير كرارة أن يقدم نفسه للجمهور بلوك جديد سواء من ناحية الشكل أو الأداء التمثيلى الذى يجسده أمام الكاميرا.

أمير كرارة يستعين بثلات جميلات

ومن أهم عناصر نجاح المسلسل حتى الأن النجمات اللاتى يشاركن أمير كرارة بطولة المسلسل، حيث استطاعت كلا منهما أن تؤدى شخصيتها بطريقة احترافية  لاقت عليها ردود أفعال ايجابية وكانت سببا فى نجاح المسلسل بجانب أمير كرارة وعلى رأسهم ريم مصطفى التى تجسد دور حبيبته بالمسلسل، وسارة الشامي التى تجسد دور شقيقته وتعتبر سارة الشامي من النجمات الشابات اللاتى لاقت ردود أفعال قوية على دورها فى مسلسل كلبش  بالإضافة إلى ملكة الجمال سارة نخلة.

أمير كرارة يقترب من المليون مشاهدة 

وأقترب الفنان أمير كرارة من تحقيقه رقم المليون مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب حيث أن الحلقة الأولى من مسلسله الجديد"كلبش" حققت 150 الف مشاهدة فيما تزايدت عدد المشاهدات مع الحلقة الثانية وحققت 450 ألف مشاهدة بينما حققت الحلقة الثالثة 550 ألف مشاهدة على القناة الرسمية للشركة المنتجة للمسلسل.