شاهد الحلقة الثالثة من "كان في كل زمان".. سعاد العبد الله خرساء وفاطمة الصفي تساندها

سعاد العبد الله

سعاد العبد الله

مسلسل

مسلسل "كان في كل زمان"

مسلسل سعاد العبد الله 2017

مسلسل سعاد العبد الله 2017

سعاد العبد الله

سعاد العبد الله

النجمة سعاد العبد الله

النجمة سعاد العبد الله

أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل "كان في كل زمان" حملت عنوان "الطرمة" وهي حكاية جديدة من حكايات العمل المنفصلة، وقد فاجئت فيها سعاد العبد الله المشاهيدين بدور سيدة صماء وبكماء.

قصة الحلقة الثالثة من مسلسل سعاد العبد الله

الحلقة الثالثة من "كان في كل زمان" تبدأ بداية مشوقة جدا، حيث نجد شابا مطاردا من قبل عصابة تسعى للنيل منه وأخذ قطعة مجوهرات ثمينة منه، وتميزت الأحداث بإيقاع لاهث ومميز، حيث تقدم سعاد العبد الله في الحكاية الجديدة دور نورا السيدة المسنة التي لديها ابن في مقتبل عمره هو "منصور" يسعى على رزقهما بالعمل في صيد المحار والبحث عن اللؤلؤ لصالح أحد التجار، وبالفعل يجد الشاب في أثناء تواجده على متن القارب مع زملاءه العمل قطعة من اللؤلؤ، ولكن زملاءه يقنعونه بإخفاءها ليبيعوها ويتقاسموا ثمنها فيما بينهم بعيدا عن أصحاب العمل، وبالفعل يستجيب الشاب ولكن تنشأ فيما بينهم خلافات تجعلهم يتآمرون عليه ويأخذوها منه عنوة في منزله، ويتركوه غارقا في دمه.

سعاد العبد الله قدمت دور الأم البسيطة الخرساء الملكومة التي تصدم من هول المنظر حيث تقجد ابنها على الأرض وقد فارق الحياة بعد أن قتله اللصوص وتجري هنا وهناك ولا تدري ماذا تفعل.

أداء مميز لسعاد العبد الله وفاطمة الصفي

تتصاعد الأحداث لاهثة بعد أن تشاهد القتلة في عزاء ابنها وتحاول اقناع من حولها بضرورة الإمساك بهم، ولكن لا أحد يستوعب ما تقول.. ومثل الحكاية السابقة تظهر مجددا فاطمة الصفي في دور إحدى أقارب البطلة، وتساندها وتقف بجوارها بعد رحيل ابنها بأداء مقنع وهادئ، حيث اعتاد المشاهدون على متابعة فاطمة الصفي و سعاد العبد الله معا في أعمال كثيرة.. "كان في كل زمان" من تأليف هبة مشاري حمادة، ويشرف على إخراجه محمد القفاص، ويعرض عبر شاشة mbc1 .