أحداث الحلقة الأولى من مسلسل كان فى كل زمان

بوستر مسلسل كان فى كل زمان

بوستر مسلسل كان فى كل زمان

البوستر الرسمي للمسلسل

البوستر الرسمي للمسلسل

صورة من المسلسل

صورة من المسلسل

صورة من كواليس التصوير

صورة من كواليس التصوير

سعاد عبدالله

سعاد عبدالله

الفنانة سعاد عبدالله

الفنانة سعاد عبدالله

صورة من المسلسل

صورة من المسلسل

بدأت أحداث الحلقة الأولى من مسلسل"كان فى كل زمان" للفنانة سعاد عبدالله  تحت عنوان "التهمة .. الله أكبر" حيث ناقشت الحلقة الأولى سوء الظن بالغير من خلال مجموعة من القصص المختلفة التى تجمع سعاد عبدالله بأسرتها داخل أحداث المسلسل.

سعاد عبدالله تصحح المفاهيم الخطأ

وحاولت الفنانة سعاد عبدالله من خلال الحلقة الأولى من المسلسل أن تصحح بعض المفاهيم الخطأ التى أنتشرت فى المجتمع العربي وهى سوء الظن بالشيوخ وأتهامهم بالأرهاب لمجرد أنه تارك لحيته، وحاولت سعاد عبدالله تصحيح هذا الخطأ من خلال الحلقة الأولى حيث بدأت أحداث الحلقة وهى تتواجد فى مطار الكويت متجه إلى إحدى الدول الأوروبية ومعها أحفادها، حيث أكتشف الأحفاد وجود شيخ جليل ومعه جهاز داخل عباءته مما فروا إلى جدتهم ليخبروها بوجود إرهابي فى المطار وبعد سوء الظن سقط الجهاز من عباءة الرجل ليكتشفوا أنه شاحن للموبيل الخاص به قائلة : طلع مش أرهابي أحنا اللى أرهابين.

الخوف من الغير 

ومن ضمن المواقف التى حاولت سعاد عبدالله تسليط الضوء عليها فى الحلقة الأولى عدم الظن السىء بالأجانب من خلال موقف تعرضت له فور وصولها إلى إحدى الدول الأوربية حيث  أن ابنتها تركتها فى المطار ووجدت سعاد عبدالله نفسها بمفردها داخل المطار وحاولت أن تستعين ببعض الاجانب لكي تصل إلى الفندق المفترض أن تقيم به، إلى ان عثرت على إحدى السائقين العرب المقيمن فى الخارج قام بتوصيلها واثناء رحلة التوصيل شعرت سعاد عبدالله بالخوف والقلق منه وهو ما شعر به السائق وأكد لها أنها فى منزلة والدته ولم يتعرض لها بأذى مما وضع سعاد عبدالله فى موقف محرج لخوفها الشديد منه واعتذرت منه .

أبطال المسلسل

مسلسل"كان فى كل زمان " يضم مجموعة كبير من نجوم الخليج منهم سعاد عبدالله فرح الصراف زينب غازي روان الصايغ محمد جمال على كاكولي وهو من تاليف هبة مشاري حمادة وإخراج محمد القفاص