شاهد الحلقة الأولى من برنامج "الصدمة"

الحلقة الاولى من برنامج الصدمة 2

الحلقة الاولى من برنامج الصدمة 2

رد فعل المارة على مشهد الصدمة التمثلي في السعودية

رد فعل المارة على مشهد الصدمة التمثلي في السعودية

رد فعل المارة على الصدمة 2 في الامارات

رد فعل المارة على الصدمة 2 في الامارات

الصدمة 2 يناقش العنف بين الزوجات ووالدتها ازواجهم

الصدمة 2 يناقش العنف بين الزوجات ووالدتها ازواجهم

كريم كوجاك مقدم برنامج الصدمة

كريم كوجاك مقدم برنامج الصدمة

ناقشت الحلقة الاولى من برنامج "الصدمة 2"، والذي يقدمه الاعلامي كريم كوجاك على قناة "mbc مصر"، قضية معاملة الزوجات القاسية لامهات ازواجهم عبر تنفيذ مشاهد في احدى الاسواق بالاردن ومصر والسعودية والامارات، لفتاة تعنف والدة زوجها أمام الجميع دون تدخل من الزوج.

الصدمة 2

الصدمة في الاردن

وبعد دقائق من استمرار هذا المشهد أمام الجميع، بدت علامات الضيق والاستغراب على وجوه بعضهم الى ان تدخلت احدى الفتيات وعنفت الزوجة على هذه المعاملة، ووجهت لوما لزوجها على سكوته، ولكن الوضع ازداد تطوراً بعد استمرار ممثلي  برنامج الصدمة في تنفيذ المحاكاة امام الجميع.

وتدخل فريق عمل البرنامج لوقف الفقرة التمثيلية بعد تدخل أحد الاشخاص الذي انفجر غضباً في وجه الفتاة وزوجها بسبب معاملتهم لوالدتهم، وبسبب عدم قدرته على تحمل المشهد المستفز وغيرته على والدة هذا الزوج.

ممثلة الصدمة

ممثلة الصدمة تبكي بسبب قسوة المشهد

وانتقل فريق البرنامج لتنفيذ محاكاتهم لخلاف الزوجات مع والدات ازواجهم في الامارات، وهناك اختلف الامر بعد ان حاول جميع المارة تهدئة الامور وحلها بشكل ودي، وتقديم النصيحة للزوجة الغاضبة من مرافقة والدة زوجها لها في كل تنقلاتها، الى ان تدخل فريق البرنامج لكشف مشهدهم التمثيلي لرصد رد فعل المارة على هذه الطريقة في المعاملة، والتي فطرت قلوب بعض المارة وانهمرت الممثلة في البكاء بسبب قسوة المشهد.

الحلقة الاولى من الصدمة

وانتقلت الصدمة الى مصر، وهناك ظل فريق البرنامج لمدة 3 ساعات ولم يتدخل احد لفض اشتباك الزوجة مع والدة زوجها، رغم شعورهم بالضيق، الى ان تدخلت احدى الفتيات لاحتضان الوالدة وانهاء ذلك المشهد قبل ان يتدخل كريم كوجاك، مقدم البرنامج، لتحيتهم على موقفهم وتفسير المشهد التمثيلي للجمهور.

وفي نهاية البرنامج عرض نفس الأمر في السعودية، وهناك غضب المارة بسبب محاولة الزوجة اقناع زوجها بإدخال دوالدته دار المسنين، وتدخل احدهم لطرد الزوجة من المول، وانهمر بعضهم في البكاء بسبب الموقف الى تدخل فريق البرنامج للاعتذار لهم عن استفزاز شعورهم من خلال الموقف التمثيلي.

لمشاهدة الحلقة الأولى من برنامج الصدمة