10 مسلسلات تستحق المشاهدة في رمضان لهذه الأسباب

مسلسل الهيبة لتيم حسن ونادين نجيم

مسلسل الهيبة لتيم حسن ونادين نجيم

مسلسل اوركيديا

مسلسل اوركيديا

مسلسل سيلفي 3 ناصر القصبي وعبدالحسن عبدالرضا

مسلسل سيلفي 3 ناصر القصبي وعبدالحسن عبدالرضا

مسلسل لاعلى سعر نيللي كريم وزينة

مسلسل لاعلى سعر نيللي كريم وزينة

مسلسل واحة الغروب منة شلبي وخالد النبوي

مسلسل واحة الغروب منة شلبي وخالد النبوي

مسلسل الحصان الاسود احمد السقا

مسلسل الحصان الاسود احمد السقا

احمد مكي خلصانة بشياكة

احمد مكي خلصانة بشياكة

ساعات قليلة تفصلنا عن بداية موسم العرض لدراما رمضان 2017، والتي يتنافس فيها اكثر من 60 عمل درامي على جذب انظار المتابعين والجمهور، وترشح "هي" مجموعة من المسلسلات التي من المتوقع ان تحقق صدى إيجابي عند المشاهدين، وعلى رأسها مسلسل "سيلفي 3"، "الهيبة"، "اوركيديا"، "حلاوة الدنيا"، "الحصان الاسود"، "خلصانة بشياكة"، "ريح المدام"، "في اللا لا لاند"، "واحة الغروب"، و "لأعلى سعر".

 

"سيلفي 3"

لنجاح الجزئين السابقين من "سيلفي 3" للنجم الكوميدي ناصر القصبي، تتجه الانظار الى الجزء الثالث من المسلسل، والذي قال صناعه انه سيحتوي على جرعة كوميديا وجرأة أكبر من المواسم السابقة في مناقشة القضايا الاجتماعية، بالاضافة الى عدة مفاجآت يجهزها فريق العمل مثل مشاركة الفنان عبدالحسين عبدالرضا، وهيا الشعبي وريماس منصور وغيرهم.

اوركيديا

هو أضخم انتاج سوري هذا العام، وبه العديد من المفاجآت مثل مشاركة النجوم عابد فهد وسامر المصري وجمال سليمان وسلافة معمار، وكذلك تعتبر قصته وأجواءه جديدة على الدراما العربية، وتدور في اطار خيالي عن صراع ثلاث ممالك قديمة على الحكم وهم "اشوريا" و "سمارا"، و "اوركيديا".

 

الهيبة

يعتبر مسلسل "الهيبة" عودة قوية للفنان السوري تيم حسن للدراما من خلال تعاونه مع الفنانة نادين نجيم، ويمتاز المسلسل بقصة تجمع بين عدة انماط درامية مثل التشويق والاكشن والرومانسية، وتدور حول صراع امرأة مع عائلة زوجها التي تتاجر في السلاح والمخدرات بلبنان.

 

"حلاوة الدنيا"

مسلسل "حلاوة الدنيا" من الاعمال التي من المتوقع ان تفطر قلوب مشاهديها وتخطف الانظار اليها بسبب حالة الانسجام والتناغم بين بطلي العمل هند صبري وظافر العابدين، وذلك لقصة المسلسل التي تدور حول إصابة "امينة" بطلة العمل بمرض السرطان وما سيتسبب ذلك في تغيير مجرى حياتها ونظرتها للامور، وكذلك لوجود المؤلف تامر حبيب وعدة اسماء كبيرة مثل انوشكا وحنان مطاوع ومصطفى فهمي وغيرهم في المسلسل، بالإضافة الى مفاجأة العمل بغناء الفنانة شيرين عبدالوهاب تتر المسلسل.

 

"الحصان الأسود"

يعود النجم أحمد السقا الى الدراما من جديد، ولكن بعد تغيير ثوبه واستعانته بطقم كامل من النجوم الشباب، وهو ما يزيد التشويق لمشاهدة عمله الجديد، والذي يبتعد فيه عن الاكشن ويناقش قضية غامضة وتشويقية من تأليف محمد سليمان عبدالمالك، الذي له تجارب موفقة في ذلك مثل مسلسل "اسم مؤقت"، وكذلك المخرج الشاب احمد خالد موسى، والنجوم الشباب مثل ياسمين صبري وشيري عادل واحمد العوضي وصبري فواز وهبة عبدالغني وغيرهم.

 

"خلصانة بشياكة"

 

المسلسل الكوميدي "خلصانة بشياكة" مليء بالمفاجآت القادرة على خطف اعين الجمهور اليه من اللحظات الاولى، فهو أول عمل يجمع أحمد مكي بالثنائي هشام ماجد وشيكو، وهو أول عودة لاحمد مكي للدراما بعد غيابه العام الماضي وبعد انتهاء مواسم مسلسل "الكبير"، وكذلك يشارك في المسلسل الكوميدي العديد من النجوم مثل بيومي فؤاد ودينا الشربيني ومحمد اسامة "اوس اوس" و شيماء سيف.

 

"ريح المدام"

حقق برومو مسلسل "ريح المدام" انتشاراً ونجاحاً كبيراً بسبب الكوميديا الجديدة به، والتي يقدمها النجم أحمد فهمي في أول تعاون له مع الفنانة مي عمر، وثاني تعاون له مع الفنان أكرم حسني، وتدور قصة العمل حول زوجة تصاب بمرض نفسي يجعلها تتقمص كل يوم شخصية مختلفة، ويحاول زوجها ان يتقمص معها هذه الشخصية لاقناعها بالزواج منه كل مرة.

 

"في اللا لا لاند"

 

تحافظ الفنانة دنيا سمير غانم على فريق عملها للعام الثالث على التوالي، وكذلك على خلطتها الكوميدية المميزة في مسلسلها الجديد "في اللا لا لاند"، بمشاركة والدها سمير غانم والفنان محمد سلام ومحمد ثروت وحمدي الميرغني وغيرهم من النجوم الشباب، وتدور قصته حول سقوط طائرة في احدى الجزر، فيحاول ركاب الطائرة النجاة والخروج من هذه الجزيرة في إطار كوميدي.

 

"لاعلى سعر"

اكتسبت الفنانة نيللي كريم جمهور كبير في السنوات الماضية بفضل مسلسلاتها، وفجرت مفاجأة كبيرة هذا العام بتقديم مسلسل خارج إطار التراجيديا التي اعتادت على تقديمه، وكذلك أول تعاون لها مع الكاتب مدحت العدل والفنانة زينة والمخرج ماندو العدل، وتشير التوقعات الى تحقيق المسلسل لنسبة مشاهدة مرتفعة لهذه الأسباب، وبسبب نجاح أغنية العمل "الناس العزاز" للفنانة نوال الزغبي.

 

"واحة الغروب"

لنجاح رواية "واحة الغروب" للاديب بهاء طاهر، وكذلك لضخامة انتاج العمل ومشاركة نجوم كبار مثل منة شلبي وخالد النبوي وسيد رجب في المسلسل، يتوقع الجمهور ان يحظى مسلسل "واحة الغروب" باهتمام بالغ بسبب جدتيه، فهو يدور في الصحراء الغربية المصرية حيث محل أداء الضباط المصريين خدمته هناك مع زوجته البولندية التي تؤدي دورها منة شلبي، وتدور قصته في إطار انساني وسياسي، ومن إخراج كاملة ابو ذكرى.