تعرفوا على مأساة شجون الهاجري في مسلسل "سامحني خطيت"

شجون الهاجري تطل على جمهورها في موسم رمضان 2017 باكثر من مسلسل، من بينهم مسلسل "سامحني خطيت" وهو من بطولتها الى جانب عبدالله بوشهري وجاسم النبهان حيث تعيش فيه معاناة صعبة من خلال تجسيدها دور فتاة ضريرة وطمع كل من حولها بثروة والدها.

احداث مسلسل "سامحني خطيت"

أحداث مسلسل "سامحني خطيت" تتمحور حول فتاة ضريرة، يقع حادث لوالدها، الذي كان قد كتب وصية، وأوصى أن تفتح بعد وفاته بـ10 أيام، ومنذ أن علم الأبناء ذلك والأقارب، والكل يبحث عن مضمون هذه الوصية وسبب فتحها بعد مرور 10 أيام، والمسلسل  من إخراج عيسى ذياب، وتأليف سحاب.

شجون الهاجري والتحدي الصعب

شجون الهاجري أكدت ان دورها في المسلسل يعتبر تحديا حقيقيا لقدراتها الفنية وانه ضالتها يشكل المنشودة في الدراما بعدما كانت تبحث قبل سنوات ماضية  عن مثل هذا النص ومثل هذه الشخصية التي تعتبرها بمثابة التحدي الحقيقي للفنان نظرا لتطلب الشخصية استخدام تعابير إضافية تعوض عن التعبير بواسطة العينين.

شجون الهاجري في مسلسل سامحني خطيت

وسبق وان اكدت النجمة الكويتية شجون بأنها كانت السبب الرئيسي في تغيير اسم العمل خلال تصويره من اسم "الضريرة" في بداية الامر الى "سامحني خطيت" بعدما طالبت القائمين عن العمل بضرورة تبديل عنوانه جراء اعتبار الاسم الاول بأنه يكشف تفاصيل وأبعاد الشخصية، وذكرت ان تم اختيار عنوان "سامحني خطيت" من عنوان أغنية المطرب الكويتي عبدالكريم عبدالقادر.

مسلسل " سامحني خطيت " من تأليف سحاب واخراج عيسى ذياب، ويشارك في بطولته المع نجوم الخليج على رأسهم الفنان القدير جاسم النبهان ومحمود بوشهري وريم ارحمة وعبد الله بوشهري وفيصل العميري وحسين المنصور و محمد المسلم و جواهر و مشاري البلام، ومن المقرر عرض المسلسل في رمضان 2017 على قناة mbc الفضائية.