صور وفيديو..4 ثنائيات رومانسية منتظرة في رمضان 2017

قصة حب تجمع ظافر العابدين وهند صبري في رمضان 2017

قصة حب تجمع ظافر العابدين وهند صبري في رمضان 2017

أفيش مسلسل

أفيش مسلسل "حلاوة الدنيا"

ظافر العبادين وهند صبري.. ثنائي رومانسي جديد على الشاشة

ظافر العبادين وهند صبري.. ثنائي رومانسي جديد على الشاشة

سيرين عبد النور في

سيرين عبد النور في "قناديل العشاق"

مسلسل

مسلسل "الهيبة"

امل العوضي وعبد الله بوشهري

امل العوضي وعبد الله بوشهري

مابين الدراما المصرية والخليجية والشامية يتابع المشاهد العربي عشرات قصص الحب على شاشة رمضان 2017، وبرغم تعدد الثنائيات الرومانسية في المسلسلات فإن أربعة منها الجمهور ينتظرها بقوة .

ظافر العابدين وهند صبري

رغم أن قصة مسلسل "حلاوة الدنيا" تبدو قاتمة وتدور حول امرأة مصابة بالسرطان تواجه الموت وتعرف بالحقيقة الصادمة قبيل زفافها، إلا أن العمل يحمل جانبا شاعريا جدا سوف يطغى على الأحداث المأساوية، حيث يقف حبيها إلى جانبها ويحاول أن يتخطى معها الصعاب في أجواء رومانسية ومرحة أيضا، فقصة حب هند صبري و ظافر العابدين ستكون من أبرز حكايات دراما رمضان 2017.

قصة حب في حارة "قناديل العشاق"

ثنائي منتظر آخر هو سيرين عبد النور و محمود نصر أو " إيف وديب"، الفتاة اللبنانية التي تهرب من جبل لبنان في القرن الـ18 إلى سوريا وتعمل كمطربة وتكتسب شهرة كبيرة وتقع في غرام شاب بسيط في حارة قناديل العشاق يتيمز بالشهامة وقوة الشخصية، وتتوالى الأحداث المأساوية والرومانسية، أيضا وهذه هي حكاية حب مسلسل "قناديل العشاق" للمخرج سيف الدين سبيعي.

نادين نجيم وتيم حسن للمرة الثالثة

من ضمن القصص المنتظرة أيضا كالعادة قصة نادين نسيب نجيم و تيم حسن، فرغم أن المؤشرات الأولى تشي بأن مسلسل "الهيبة" عمل بعيد عن الرومانسية يدور في عالم العصابات ومهربي السلاح، إلا أنه من المقرر أن تنجح عليا في تغيير "جبل" زعيم العصابة القاسي الذي يجد أمامه امرأة جميلة وهادئة ونقية وبعيدة عن عالم الإجرام الذي تربى فيه.

نادين نجيم وتيم حسن تألقا كثنائي رومانسي من قبل في مسلسلي "تشللو" و "نص يوم"، حيث عرضا خلال العاميين الماضيين.

أمل العوضي في "نهاية حلم"

أيضا قصة فائقة الرومانسية تجمل أمل العوضي وعبد الله بو شهري في شوارع اسطنبول من خلال مسلسل "نهاية الحلم" الذي يشارك أيضا في الموسم الرمضاني، ويتميز بأجواء المسلسلات التركية التي عرقت بقصص الحب العاصفة، وهو من تأليف دخيل النبهان، وإخراج خالد الفضلي.