دور مؤثر وقوي لصلاح الملا في "إقبال يوم أقبلت"

حتى الآن يعتبر المسلسل الكويتي "إقبال يوم أقبلت" من الأعمال التي ينتظرها جمهور رمضان 2017 بشغف، نظرا لقصته المختلفة والدسمة، ويؤدي فيه الفنان القطري صلاح الملا دورا مؤثرا ومحوريا، ويرتبط بشدة بالبطلة إقبال التي تجسد شخصيتها الفنانة هدى حسين .

صلاح الملا يتزوج هدى حسين؟

صلاح الملا وافق على الدرو رغم صغر مساحته نسبيا، ولكنه يعتبر بالنسبة له مشبع فنيا إلى حد كبير ـ بحسب تصريحات سابقة له  ـ، حيث أنه يجسد دور بدر الذي يمر بأربعة مراحل عمرية مختلفة ومتناقضة خلال الأحداث، ومع كل منها تتبدل قناعاته، ويحاول أن يتزوج بالبطلة إقبال في أكثر من مرة ولكن شقيقته فوزية التي تؤدي دورها الممثلة أمل محمد تقف في طريقه وتضع له العقبات دوما لأنها لا تكن أي محبة لإقبال، وتتصاعد الأحداث وسط توترات جميع الأطراف.

مسلسل "إقبال يوم أقبلت" من تأليف حمد الرومي وإخراج منير الزغبي، وبطولة انتصار الشراح وهبة الدري ومنى شداد وسالي القاضي .

 

كان في كل زمان

على جانب آخر يظهر صلاح الملا  لمدة ثلاث حلقات فقط في مسلسل "كان في كل زمان" حيث سيكون بطل إحدى الحكايات مع الفنانة سعاد العبدالله، وهو عمل يتناول قصص تراثية اجتماعية، ويخرجه محمد القفاص، وتكتب له الحلقات هبة مشاري حمادة، وياشرك به عدد كبير جدا من النجوم، فيما تطل بطلته الأولى سعاد لعبد الله بعشر شخصيات طوال شهر رمضان .