حقيقة خلافات روبي مع منتج مسلسل "رمضان كريم"

تداولت انباء حول وجود خلافات بين الفنانة روبي واحمد السبكي منتج مسلسل رمضان كريم، والذي تقوم ببطولته، وتطورت الخلافات الى تحرير محضر في قسم الشرطة ضد روبي بحجة تعطيلها تصوير المسلسل وتغيبها المتكرر عن موقع التصوير.

مسلسل رمضان كريم

منتج مسلسل رمضان كريم يوضح حقيقة خلافه مع روبي

نفى المنتج أحمد السبكي، منتج مسلسل رمضان كريم، بطولة الفنانة روبي، وجود أي خلافات بين فريق العمل خاصة بطلته روبي، وقال ان معدلات التصوير تسير بصورة طبيعية وان غياب روبي عن تصوير احد المشاهد جاء بالاتفاق معها، وابدى غضبه من الشائعات التي تحوم حول روبي والمسلسل مثل تحرير محضر ضدها او مشاجراتها في كواليس المسلسل.

واشارت تقارير صحفية ان هناك أجواء متوترة في كواليس العمل بسبب عمل روبي مع طليقها المخرج سامح عبدالعزيز في المسلسل، وقالت مصادر داخل المسلسل ان التصوير يسير بصورة طبيعية، خاصة انهم اوشكوا على الانتهاء من تصوير المسلسل خلال الايام القليلة المقبلة.

حكيم مفاجأة مسلسل رمضان كريم

واعلن المنتج أحمد السبكي عن تعاقده مع الفنان حكيم لغناء تتر مسلسل رمضان كريم، ومن المتوقع ان تطرح الاغنية خلال الساعات المقبلة للترويج للمسلسل، بعد طرح اول اغنية من العمل بصوت المطرب محمود الليثي وأحمد عدوية، وهي العادة التي يتبعها السبكي في معظم اعماله.

وتدور قصة مسلسل رمضان كريم حول عادات وتقاليد المصريين في شهر رمضان، من خلال رصد قصص مجموعة من الشخصيات المختلفة في منطقة شعبية واحدة، ويقوم ببطولته روبي وريهام عبدالغفور وسيد رجب وصبري فواز وشريف سلامة.