تفاصيل وشخصيات مسلسل "إزى الصحة" وحقيقة تسريب أول حلقة

يواصل الفنان أحمد رزق تصوير مشاهد مسلسله الجديد"إزى الصحة" والذى يخوض به موسم رمضان القادم ويشاركه البطولة فيه الفنان بيومي فؤاد وايتن عامر.

قصة المسلسل

وتدور أحداث مسلسل "ازى الصحة" فى إطار كوميدي حول دكتوريجسد شخصية الفنان أحمد رزق يعاني من أزمة نفسية تجعله يحلم بأحلام تشبه الواقع ويقع فى العديد من الأزمات بسبب ظروفه المادية حيث لا يتمكن من تحقيق حلمه ويتزوج من الفتاة التى يحبها والتى تجسد دورها الفنانة ايتن عامر.

وتجسد الفنانة سلوى خطاب دور والدة أحمد رزق بالمسلسل ويحدث بينها وبين بيومي فؤاد العديد من المواقف الكوميدية، كما أنهما شكلا ثنائيا ناجحا العام الماضي أيضا في مسلسل "نيللى وشيريهان".

تسريب أول حلقة من المسلسل                 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي جزء من الحلقة الأولى من مسلسل "إزى الصحة"، حيث كانت تظهر فيه أيتن عامر وهى تقوم بالرقص على احدى الأغنيات الشعبية وسرعان ما تصدت الشركة المنتجة لهذا التسريب وتم حذف الفيديو من على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

مدحت صالح يغنى تتر المسلسل

وانتهى الفنان مدحت صالح مؤخرا من تسجيل تتر مسلسل "ازى الصحة" بصوته وذلك بعد اعتذار فريق بلاك تيما عن غناءه لانشغالهم بأعمال أخرى وكتب كلمات تتر المسلسل الشاعر أيمن بهجت قمر ولحنه عزيز الشافعي وهو من توزيع توما.

بها والتى تجسد دورها الفنانة ايتن عامر.

وتجسد الفنانة سلوى خطاب دور والدة أحمد رزق بالمسلسل ويحدث بينها وبين بيومي فؤاد العديد من المواقف الكوميدية ليستكملا سويا سلسلة النجاحات التى حققوها من قبل ومنها مسلسل "نيللى وشيريهان".

تسريب أول حلقة من المسلسل                 

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي جزء من الحلقة الأولى من مسلسل"ازى الصحة"، حيث كانت تظهر فيه ايتن عامر وهى تقوم بالرقص على احدى الأغنيات الشعبية وسارعان ما تصدت الشركة المنتجة لهذا التسريب وتم حذف الفيديو من على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب.

مدحت صالح يغنى تتر المسلسل

وأنتهى الفنان مدحت صالح مؤخرا من تسجيل تتر مسلسل "ازى الصحة" بصوته وذلك بعد اعتذار فريق بلاك تيما عن غناءه لأنشغالهم بأعمال أخرى وكتب كلمات تتر المسلسل الشاعر أيمن بهجت قمر وألحان عزيز الشافعي ومن توزيع توما.