إيمي سمير غانم تكذب "حسن الرداد" ووزنها الزائد يؤكد أنها لم تتعاف من مرضها حتى الآن

أسابيع مرت على اللغط الذي أثير بشأن مرض النجمة الشابة إيمي سمير غانم، وبعد كثير من التفسيرات، أخيرا هي أطلت بنفسها، وأكدت أنها بالفعل تعرضت لوعكة صحية استمرت وأن الأمر لم يكن شائعات بالمرة، ولكنها أيضا عبرت عن غضبها من تضخيم الأمر .

مرض إيمي سمير غانم

تصريحات إيمي سمير غانم جاءت ضمن برنامج "تعشب شاي" الذي تقدمه غادة عادل على شاشة dmc، حيث لفتت أن الأمر سبب أزمة نفسية لأبويها فقد ظلت طريحة الفراش لفترة طويلة، كما بدت إيمي سمير غانم خلال الحلقة بوزن زائد جدا، مما يؤكد أنها لم تشف بشكل كامل حتى الآن، وأن بدانتها الواضحة ربما تكون كأثر جانبي للأدوية التي تتناولها حتى الآن.

إيمي سمير غانم تكذّب حسن الرداد!

إيمي سمير غانم قالت أنها أصيبت بضعف في جهاز مناعتها أدى إلى ارتفاع دائم في درجة حرارتها، وأن هذا الأمر بحاجة إلى متابعة، وهي بدورها لازالت تتلقى العلاج وتسير على نصائح الأطباء حتى الآن، وربما تستمر على هذا الوضع لفترة كي تستقر حالتها.

 

A post shared by Amy Samir Ghanem (@amysamirghanem) on

واللافت أن الممثلة الشابة كانت مثل أبويها صريحة جدا ولم تخف شيئا، في حين بادر زوجها الفنان حسن الرداد ونفى كل ما قيل عن تعرضها لوعكية صحية، ومؤكدا أن هذا الأمر غير حقيقي، لتأتي هي وتؤكد مرورها بمتاعب صحية طارئة بالفعل، كما أكد والديها النجمين سمير غانم و دلال عبد العزيز من قبل .